الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر من فودافون، جميع عملاء فودافون مصر يطلبون منهم الحصول على خدمة مدرج مصر، والمشكلة أن هذه الخدمة تستهلك الرصيد بشكل لا يمكن تصوره، لأننا نعلم أن شركة فودافون مصر من أهم وأكبر شركات الاتصالات، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه، لسنا بحاجة إلى هذا النوع من الخدمة لأن الإنترنت الآن متاح للجميع، وأي أحد يريد معرفة أي أخبار يمكن أن يجدها بسهولة ومزايا شركة الاتصالات، فلم يعد يقتصر على تقديم خدمات أو باقات للمكالمات والإنترنت فقط.

لكنها أصبحت شركة تقدم خدمات إخبارية وترفيهية وغيرها من الخدمات، ولكن عليها أن تتقاضى الكثير من المال، اليوم سوف نقدم لكم من خلال موقع معلومة ثقافية كيفية إلغاء الخدمات المدرج مصر فودافون، الأمر الذي سيؤدي إلى إزعاج معظم عملاء فودافون داخل مصر.

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2020

خدمة المدرج مصر هي إحدى خدمات النشرة الإخبارية أو بشكل أدق المسابقات الرياضية، وهي خدمة تقدمها شركة فودافون مصر، لتقديم خدمات الأخبار الرياضية المحلية أو الدولية، وخاصة منتخب مصر، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلاله تتبع موعد المباراة ونتائجها.

شاهد أيضًا: باقة فودافون دقايق لكل الشبكات

تكلفة خدمة مدرج مصر من فودافون

تعد خدمة مدرج مصر من الخدمات المزعجة التي يعاني منها معظم عملاء فودافون بسبب الاستهلاك الضخم للرصيد وصافي الخصم من جنيه واحد في اليوم أو 30 جنيهًا شهريًا.

اكواد الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

توفر فودافون مصر عدة طرق وأكواد للتعامل مع عملية إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر كما توفر كود يمكنك من خلاله إلغاء الاشتراك في أي خدمة من خدمات فودافون، كما أن لديك كافة الأكواد والطرق، تعال بسهولة وقم بإلغاء الخدمة ببساطة:

  • أولاً، يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة مدراج مصر عن طريق الاتصال بالرمز المختصر التالي * 92 * 0 #. للكود * 92 # هو رمز الاشتراك في الخدمة.
  • كما يمكنك الاتصال بالرقم 9999 ثم متابعة المكالمة الصوتية لإلغاء عملية الاشتراك، وبعد تأكيد إلغاء الخدمة ستصلك رسالة نصية تؤكد الإلغاء الناجح لخدمة مدرج مصر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحدث إلى مندوب خدمة عملاء فودافون عن طريق الاتصال بالرقم 888 واتباع التعليمات حتى يقوم مندوب خدمة عملاء فودافون بالرد عليك وإبلاغه برغبتك في إلغاء خدمة مدراج مصر واستعادة الأموال المقتطعة وأسرارك للحصول عليها.
  •  يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية قصيرة بكلمة CANCEL مكتوبة عام 2020 أو 9999، وستتلقى رسالة نصية لتأكيد نجاح خدمة إلغاء الاشتراك.
  • يمكنك الاتصال بالرمز الموحد لفهم وإلغاء جميع الخدمات والرسائل عن طريق الاتصال بالرمز التالي * 010 * 010 #.
  • ومع ذلك، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت قد اشتركت في إحدى الخدمات (سواء كانت إخبارية أو رياضية أو خدمات أخرى)، فيمكنك إرسال رسالة نصية وكتابة الرسالة النصية إلى 9999، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تحتوي على جميع الخدمات التي يشترك فيها الخط.

شاهد أيضًا: سعر المكالمات الدولية فودافون

كود الغاء جميع خدمات فودافون مصر 2020

  • يمكنك العثور على الخدمات المحجوزة على خطك وإلغائها بسهولة.
  • كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرمز التالي * 010 * 010 # والذي يبدأ من 010 star 010 النافذة ويعرض قائمة بالخدمات التي حجزتها ويطلب منك تحديد الخدمة التي تريد إلغاءها وتأكيدها.
  • بعد الإلغاء، ستقوم مباشرة تلقي رسالة نصية تؤكد أن جميع الخدمات التي حددتها قد تم إلغاؤها.

شاهد أيضًا: اخفاء شبكة الواي فاي فودافون

ناقشنا في هذا المقال كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر فودافونوجميع أكواد الخدمة من خلال موقع معلومة ثقافية، نرجو أن ينال إعجابكم.

أترك تعليق