كيفية الغاء حساب وي شات نهائيًا

كيفية الغاء حساب وي شات نهائيًا

كيفية إلغاء حساب وي شات نهائيًا، نجد أن الوي شات يعتبر تمامًا مثل الفيس بوك، ولكن الوي معروف في الصين بشكل كبير، بحيث نجد أن العدد الخارجي عدد قليل جدًا عن عدد الصين، فلهذا يعتبر خاص بالصين عن أي دولة أخرى، وهو له نفس الصفات التي توجد بالفيس من جانب الرسائل، ومعرفة جميع الأخبار، وكذلك اللعب بالألعاب المسلية مع أي شخص، وسوف نعرف طريقة إلغائه من خلال هذا المقال.

الوي شات ومميزاته

  • كما ذكرنا أن الوي شات خاص بالصين وشعبها بشكل كبير للغاية، بحيث أن هناك ستمائة مليون مستخدم للوي شات ولا نجد أن منهم خارج الصين سوى سبعون مليون فقط، لهذا يعتبر خاص بها، ولكن نجد أن له عدة مميزات هامة منها:
  • أهم ما يجب أن نعرفه عن الوي شات هو أنك تتمكن من إنشاء الحساب من خلاله بكل سهولة، ونجد أن الإنشاء يتم أيضًا من خلال رقم الهاتف بكل سهولة، فلا يوجد أي تعقيدات تتم عند التسجيل.
  • ومن أهم ما يميزه المكالمات الصوتية التي تحدث بين الأشخاص، فلا نجد أن هناك أي شكوى من عدم جودتها، بل بالعكس نجد أن المكالمات تكون واضحة وبدون أي مشاكل بها، والرسائل أيضًا تصل في وقتها المناسب.
  • من الهام أيضًا أن نعرف أننا لا نحتاج إلى دفع أي مبالغ مالية من أجله، فهو مجاني، وهذه السمة تجعل الأشخاص يتفاعلون بشكل كبير من أجل استخدامه، فمع المميزات الأخرى ويكون مجاني فهذا الأمر لا يترك بسهولة.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من اعلانات الفيس بوك

كيفية إلغاء حساب وي شات نهائيًا

هناك عدة أمور يجب معرفتها والتأكد منها قبل أن نقوم بالإلغاء، ومن هذه الأشياء هي:

  1. يجب أن تتم عملية الحذف عبر جهاز يكون مستخدم بالفعل للوي شات، فعندها يمكن الحذف لهذا التطبيق، فلا ينبغي أن نفكر في الحذف من قبل جهاز أخر لا يتعامل معه.
  2. على المستخدم أن يتذكر جيدًا كلمة مروره، وهذا لكيلا يقوم بتكرار محاولات خاطئة في إدخال هذه الكلمة، فيمكن أن نقوم بهذا الأمر ولكن لا يصل الأمر إلى عشر محاولات فهذا سيجعل الأمر أسوأ.
  3. لابد ألا يكون هناك أي تغيير قد تم لكلمة السر من قبل هذا الإلغاء، وخاصة إن لم يمر أسبوعين، فإذا لم يتم أي تغيير فيصبح الحذف أفضل.
  4. لابد أن يكون الوي شات غير مرتبط مع أي حساب مهما كان، أو موقع.

عند الإلغاء نتبع الآتي

  1. يتم التسجيل لهذا الحساب كما نقوم دائمًا.
  2. ومن ثم سنقوم بالضغط على الزر الذي يعرف بكلمة me ومن خلال هذه الخانة ستظهر قائمة نقوم بالضغط على كلمة الإعدادات المعروفة في أي حساب، فهذه الكلمة هي المختصة بالإلغاء والحذف، وعندئذ يمكن أن نجدها هكذا باللغة العربية، ويمكن أن تكون باللغة الإنجليزية، وفي الحالتين علينا اختيار الإعدادات.
  3. ومن خلال كلمة الإعدادات نقوم باختيار كلمة أخرى وهي إعدادات الأمان الخاصة، وأيضًا يمكن أن نجدها باللغة الإنجليزية.
  4. ومن ثم يمكن أن نضغط بعد ذلك على WeChat Security Center
  5. وبعد ذلك يظهر لنا خيار أخر يجب الضغط عليه لإتمام هذه المهمة وهو Account Cancellation
  6. ومن خلال متابعة الشروط اللازمة عند الحذف، وأيضًا السير على هذه الخطوات نجد أن الحذف يتم كما كنا نريد وبشكل صحيح بدون أي أخطاء.
  7. ولكن نجد أن هذا التطبيق لديه ميزه عند الحذف وهي أنه عندما يكون هناك أي مشكلة تعوق هذا الحذف فيكون هناك خطأ من التطبيق نفسه وليس من هاتفك، فهذا يلزم إخبار الشركة نفسها لتتمكن من حل المشكلة وتساعدك على ذلك، وهناك رسالة معينة يتم استخدامها وإرسالها لعنوان بريد إلكتروني يعمل على المساعدة على الحذف بكل سهولة، ومن خلال هذه المساعدة يتم الحذف.

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع حساب فيس بوك مغلق

طريقة أخرى للحذف نهائيًا

تكون هذه الطريقة أيضًا من خلال الدخول على الإعدادات أيضًا، وعندها يمكن أن تضع البريد الخاص بك، ثم نقوم بالذهاب إلى السجل الخاص بالدردشة، وكذلك رقم الهاتف، ولابد أن نحذف السجل، ونقوم بالضغط على إلغاء لربط الهاتف، ومن ثم تضغط موافق على هذا الحذف، ومن خلال هذا يتم وصول رسالة من أجل تأكيد هذا الحذف.

تحميل هذا التطبيق

  • نجد أنه يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال هاتفك بشكل سريع، ويتم هذا من خلال تواجد برنامج خاص بتحميل التطبيقات والألعاب والبرامج من عليه ويسمى المتجر، وهذا يكون من خلاله سهولة تحميل هذا التطبيق، فقط علينا الدخول إليه ومن ثم الضغط على تحميل وسوف يتم ظهور عدة شروط فقط علينا الضغط عليها لكي يتم الأمر بشكل جيد بدون أي أخطاء، وسوف نجد أن التطبيق تم تحميله على جهازك ويوجد من ضمن تطبيقاتك الخاصة على الجهاز، ويمكنك استعماله وتسجيل الدخول إليه وقتما تشاء.

شاهد أيضًا: كيفية زيادة عدد المتابعين على الانستقرام

من خلال هذا المقال نرى أننا تمكنا من معرفة الطرق التي من خلالها يمكن حذف الوي شات بشكل نهائي، وكذلك تعرفنا عليه وعلى مستخدميه والعدد الذي يستخدمه أيضًا، حيث نجد أن الصيت تتعامل معه بشكل كبير، وذكرنا المميزات التي تميزه، وذكرنا أيضًا كيف يمكن أن نحمله على الهاتف بكل سهولة، من أجل أن يكون لدينا هذا التطبيق، وعند الرغبة في حذفه هناك طريقتين مذكورين أعلاه لذلك.

أترك تعليق