الغاء كول تون اورنج مجانًا

في ظل وجود عدد من شركات اتصالات المحمول عملت كلًا منهم على تطوير نفسها بصورة هائلة لكي تجذب إليها أكبر قدر من العملاء، وذلك بجانب المزايا التي تنفرد بها كل شركة عن الأخرى لكي يختار العملاء فيما هو أفضل له، وقد نجد شركة أورانج واحدة من بين كبرى شركات الاتصالات التي لها تاريخ طويل في عالم الاتصالات استطاعت من خلاله أن تتمتع بمكانة كبيرة ومرموقة في عالم شبكات الهواتف المحمولة.

تاريخ شركة أورانج

  • شركة أورانج ليست من شركات الاتصالات التي ظهرت مؤخراً كغيرها من الشركات الأخرى التي ظهرت في السنوات الأخيرة، بل أن شركة أورانج تعود إلى عام 1994 ميلادياً، وقد كانت موجودة بالفعل قبل تطور ووجود عالم الاتصالات المحمولة والمتنقلة.
  • فقد يوجد المقر الرئيسي لشركة أورانج في باريس، وهو الفرع الرئيسي الخاص بالشركة، والذي كان الأول في ظل تطور العديد من الفروع المختلفة لشركة أورانج التي ظلت تظهر واحدة تلو الأخرى في عديد من المناطق المتعددة والمحافظات حتى نجد ان داخل كل منطقة عدد كبير من الفروع الذي يكفي حاجة وخدمة العملاء المتواجدين داخل هذه المنطقة.
  • كما عملت شركة أورانج على توفير الخدمات الخاصة بها والتي تقوم بتقديمها من خلال كل أنحاء الجمهورية، ليستمتع العملاء في كافة المحافظات والقرى بأفضل شبكة لأورانج يتواصل فيها مع الأشخاص في داخل الجمهورية أو كذلك في خارجها.
  • فقد عملت على توفير جميع الوسائل التي قد تخدم من خلالها العملاء، سواء من خلال الشبكة المتعلقة بالاتصالات أو من خلال الخدمات الأخرى مثل خدمة الانترنت وباقات الاتصالات المختلفة المتعلقة بالمكالمات أو متعلقة بباقات الانترنت والتي يتم من خلالها تصفح جميع المواقع في أي وقت وبأفضل شبكة قد يرغب المرء في الحصول عليها.

شاهد أيضًا: كود الغاء كول تون اتصالات و فودافون و أورنج

كول تون أورانج

  • تدعم شركة أورانج توفير خدمة كول تون وتلك الخدمة واحدة من بين الخدمات التي توفرها شركة أورانج إلى عملائها، الذين يرغبوا في الاستمتاع بهذه الخاصية من خلال الاتصال بهم.
  • فقد نجد أن مستخدم هذه الخدمة قد يجعل من يقول بالتواصل معه، أو الاتصال عليه يسمع الأغنية الذي قد قام صاحب الخط باختيارها وتكون بديلة عن صوت الجرس المتعارف عليه اثناء الاتصال.
  • يمكن تغير الكول تون في أي وقت، ويمكنك اختيار النغمة أو الاغنية المفضلة لديك سواء من خلال الاتصال والاستماع إلى القائمة المتوافر بها عدد من الأغاني المختلفة، أو من خلال الكود الخاص بالنجمة والذي يتم تطبيقه فور الانتهاء من تسجيل الكود وطلبه.
  • لكي تقوم بالحصول على خدمة كول تون أورانج عليك الاتصال بالرقم 9999 ومن ثم تقوم بالاستماع إلى الرسالة الصوتية واختيار النغمة التي ترغب بها بين عدد من أغاني مختلفة.
  • أو قد يمكنك أيضًا الحصول على خدمة كول تون أورانج من خلال إرسال رسالة إلى رقم 9999 متوفر بها كود النغمة التي ترغب في تسجيلها في خدمة الكول تون الخاصة بك، ولكن لابد من أن يسبق الكود الذي ستقوم بتسجيله حرف T
  • كما أنه قد تتوفر طريقة أخرى قد يمكنك من خلالها الحصول على خدمة كول تون حيث وفرت شركة أورانج عدد من الاختيارات التي قد تسهل من خلالها على العميل اختيار الأفضل لديه، لكي يقوم من خلالها بالاستمتاع بالأسهل له ومن خلال هذه الخطوة قد يمكنك الدخول على الموقع من خلال “هذا الرابط“.
  • تكلفة خدمة الاشتراك في الكول تون من اورانج 3 جنية مصري فقط لا غير، وهذه هي القيمة الشهرية التي قد يمكنك من خلالها الاستمتاع بخدمة كول تون اورانج ويتم تجديدها بشكل شهري من خلال خصم الرصيد فور ميعاد التجديد.

قد يهمك: أكواد تحويل الرصيد “فودافون اتصالات اورانج We”

 طريقة إلغاء كول تون اورانج مجانًا

  • قد يوجد بعض من الأشخاص مما يجدوا صعوبة في إلغاء خدمة الكول تون من اورانج، حيث قد نجد بعض منهم قد يقول إن خدمة الكول تون متوفرة لديه دون اللجوء إلى الاشتراك بها، وبالتالي يتم خصم ثمن تكلفة خدمة الكول تون من الباقة بشكل فوري فور ميعاد التجديد.
  • لكن تلك الخدمة أو الخاصية ليست اجبارية بل لمن يرغب في الاشتراك بها فقط، ولكن من يرى أن الخدمة متوفرة لديه دون الاشتراك بها فهذا الامر غير متاح وقد يكون تم الاشتراك بها بدون قصد سواء في حال الاتصال بشخص موجود لديه تلك الخاصية والضغط على الرقم بدون قصد فتنتقل إليه الخدمة ومع ذلك فقد يمكنك إلغاء الخدمة فهي لا تجبرك على البقاء بها في حالة عدم الرغبة.
  • يمكنك ارسال رسالة إلى رقم 9999 بها كلمة unsend
  • أو قد يمكنك الاتصال بشكل مباشر، بالرقم 9999 وتستمع إلى القائمة المتوفرة من خلال الخدمة الصوتية ومن ثم تختار إلغاء الكول تون.

شاهد أيضًا: طريقة تحويل فودافون كاش بالتفصيل

فقد اختلفت الأسماء العامة لشركة أورانج على مدار السنوات الأخيرة إلا أن الشركة واحدة لما تقوم عليه من سياسة وشركة خاصة بها ولكن الاختلاف قد كان من خلال المصطلح فقط.

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق