أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية

أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية

أشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية يهتم بمعرفتها معظم الرجال والشباب في العصر الحالي، فنجدهم يهتمون بكل ما يتعلق بالرياضة للحفاظ على الصحة والنشاط البدني، الذي يعتبر هو أهم المقومات الصحية السليمة للحياة بشكل صحيح، ولا شك أن هناك فئة أخرى لا تهتم بهذا الأمر وهذا خطأ كبير.

ولكن وبُناءًا على هذا الاهتمام الصحيح بالنواحي الرياضية وما يتعلق بها، أصبحت ممارسة الرياضة شيء منتظم في حياة هؤلاء الرجال والشباب، فنجدهم كثيرًا ما يترددون على النوادي الصحية الرياضية وممارسة بعض أنواع الرياضة، مما دعى إلى الاهتمام بالمظهر الخارجي اثناء ممارسة الرياضة الظهور بأفضل شكل ممكن وإطلالات متميزة.

وفي هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع “معلومة ثقافية” سوف نتعرف معًا على اشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية فتابعوا معنا.

قائمة بـأشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية

  • نظرًا لاتجاه الشباب والرجال إلى ممارسة الرياضة فقد اهتمت أيضًا بيوت الموضة العالمية للملابس الرياضية بتقديم أجمل التصاميم التي تناسب جميع المواسم المختلفة، فقد قدمت هذه البيوت مجموعة متنوعة من التصاميم الخاصة بالسراويل القصيرة والطويلة، والتي يتم انتاجها من مواد طبيعية مثل القطن، حتى تناسب النشاط الرياضي.
  • كما قدمت هذه البيوت من خلال مصممين محترفين العديد من تصميمات القمصان والتيشيرتات العملية التي تناسب ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، ولم ينسوا أبدًا تقديم الموديلات الحديثة من الأحذية الرياضية التي تتنوع لتناسب كافة الأذواق من ناحية الألوان والأشكال.
  • وكان هدف بيوت الأزياء من هذا التنوع الكبير هو تقديم كافة الملابس الرياضية والأحذية لكي ينعم الرجل بتشكيلة متنوعة لأهم ما يجب امتلاكه أثناء الذهاب إلى الصالات الرياضية المختلفة، ولعل من أشهر بيوت الأزياء التي حرصت على تقديم هذه المجموعة المتنوعة ” جوتشي – جفنشي – رالف لورين – فالنتينو .. وقائمة طويلة جدًا، مما جعل الرجل يقع في حيرة من كثرة ما يتم عرضه من منتجات كلها جذابة ومتميزة، وفي السطور التالية سوف نرشح لك عزيزي الرجل أهم هذه الماركات حتى تتميز بإطلالة رياضية أنيقة ومتميزة، وهي كما يلي:

شاهد أيضًا : 5 أفكار مضمونة لتحقيق المال والثروة

  • ماركة أمبرو

هي إحدى الماركات الإنجليزية التابعة إلى شركة نايكي العالمية، وهذه الشركة تقدم مجموعة متميزة من الاحذية والبنطلونات القصيرة وكذلك التيشرتات، وكلها مصنوعة من المواد الطبيعية سواء الجلدية أو القطنية، والجدير بالذكر أن؛ هذه الماركة لها فروع في أكثر من تسعين دولة، وأشهر ما تقدمه هو الزي الرسمي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم.

  • ماركة كي السويسرية

هي إحدى الماركات السويسرية التي تتميز بجودة فائقة التميز لما تقدمه من منتجات منذ سنوات كثيرة، وهي متخصصة بصناعة الأحذية الرياضية لرياضة التنس والعدو والعديد من الرياضات الأخرى التي ترتبط بالجري والحركة.

  • ماركة أسيكس اليابانية

تعتبر هذه الماركة اليابانية هي الماركة الأولى في اليابان، وهي أشهر الماركات على مستوى العالم خاصًة فيما يرتبط بتقديم التصميمات للملابس والأحذية الرياضية، وهي المسؤولة عن زي الفريق الياباني لكرة القدم، وكذلك المنتخب الدولي لرياضة الجري.

  • ماركة نيو بالانس

هي إحدى الماركات الأمريكية العالمية، ورغم أنها ليست قديمة العهد إلا أنها استطاعت أن تحتل الريادة في جميع المنتجات الرياضية، وقد اختارت لها تخصصًا بصناعة الحذاء الرياضي الخاص بممارسة الجري والبيسبول والتنس وأيضًا ممارسة اليوجا، فتقدم كافة الملابس التي تتيح ممارسة هذه الرياضات بشكل مريح إلى أقصى حد.

شاهد أيضًا : ما هي شخصية وعقلية رجل الأعمال

  • ماركة كونفرس

هي إحدى الشركات التابعة للماركة العالمية نايكي، ومقرها الرئيسي هو الولايات المتحدة، وهي متخصصة في تصميم الملابس الرياضية بكافة أنواعها، وقد تصدرت في هذا المجال لتحتل المركز رقم واحد في كافة أنحاء العالم.

  • ماركة فيلا

هي إحدى الماركات الإيطالية العالمية، والتي استطاعت أن تبني لنفسها مجالًا متميزًا فيما يخص ملابس ممارسة رياضة السلة وكرة القدم والجولف، وهي المسؤولة عن الزي الرسمي لمنتخب إيطاليا العالمي.

  • ماركة بوما

تعتبر هذه الماركة هي أقدم ماركة لتقديم الملابس الرياضية للرجال، فقد بدأت نشاطها منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وأربعين، واستطاعت أن تتميز ليبلغ عدد الفروع الموجودة لها مائة وعشرين فرع على مستوى أنحاء العالم، وهي متخصصة بصناعة الملابس الرياضية التي تناسب رياضة الجري والرياضات المائية وكرة القدم والجولف.

  • ماركة ريبوك

هي ماركة عالمية متخصصة في صنع ملابس الرياضة المتنوعة، وهي تمتلك أكثر من مائة فرع حول العالم، وهي تتمتع بالتميز فيما تقدمه من تصميمات خاصة بالتيشيرتات وكذلك الأحذية.

  • ماركة نايكي الأمريكية

هذه الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الملابس الرياضية تعتبر هي الأشهر على الإطلاق، ومنها تفرع العديد من الشركات المتخصصة في صناعات محددة من الملابس الرياضية للرجال والنساء، وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام ألف وتسعمائة وأربعة وستين، وأصحابها كانوا فيل نايت وبيل باورمان.

وقد كانت الشركة في البداية تسمى بلو ريبون سبورتس، لكن في عام ألف وتسعمائة وواحد وسبعين قاموا بتغيير الاسم الرسمي لها ليصبح نايكي لتنطلق بعد ذلك وتصبح شركة من أرقى وأشهر الشركات التي تقوم بإنتاج الملابس الرياضية، والجدير بالذكر أن؛ هذه الشركة هي المسؤولة عن ملابس فرق كأس العالم في كل سنة.

  • ماركة أديداس

هذه الماركة العالمية غنية عن التعريف، لأنها صاحبة أكبر المجموعات الرائعة لملابس الرياضة المتميزة، والجدير بالذكر أن؛ أديداس هي المسؤولة عن إدخال ألوان مختلفة عن الأبيض للملابس الرياضية، فهي صاحبة السبق في وجود اللون الأزرق والرمادي وكذلك الأسود.

هذا بالإضافة إلى أنها تمتلك خامات جيدة تصل إلى حد الامتياز في صناعة الملابس، مما يجعلها الأفضل في إنتاج الملابس المضادة للتعرق، كما أنها تمتلك مجموعة عمل من المصممين المحترفين والذين يتم اختيارهم بعد عمل مسابقات على مستوى العالم.

شاهد أيضًا : كيف ابدأ مشروع بدون رأس مال

قدمنا لك عزيزي القارئ قائمة تضم اشهر الماركات العالمية للملابس الرياضية للرجال والنساء، فالأناقة لا تقتصر على الملابس العادية فقط، ولكنها تشمل أيضًا الملابس الرياضية، نرجو منكم نشر الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ليعرف الجميع هذه الماركات المتميزة، وننتظر منكم متابعتنا دائمًا في قسم “مال وأعمال” حتى يصلكم كل جديد، وإن كان لديكم أي استفسار أسرة الموقع ترحب بتلقي التعليقات والرد عليها.

أترك تعليق