معلومات عن الممثلة بوني هنت

معلومات عن الممثلة بوني هنت

معلومات عن الممثلة بوني هنت، السينما هي أكثر أشكال الفن تعقيدًا وقوة في العالم الحالي، حيث يمكنها أن تساعدنا على نحو أفضل في فهم حياتنا وحياة من حولنا، ومن أحد الشخصيات التي لمعت في عالم السينما كتمثيل وإخراج وإنتاج وتأليف الفنانة “بوني هنت” فدعنا نتعرف عليها.

مولد الممثلة بوني هنت

ولدت الممثلة والمخرجة والمنتجة والمؤلفة ومقدمة البرامج التليفزيونية الأمريكية “بوني لين هنت” في 22 سبتمبر من عام 1961م في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية لزوجين، حيث يدعى الأب “روبرت إدوارد هانت” وهو يعمل ككهربائي، و “أليس هانت” (ني جاتشاك) وتعمل كربة منزل.

والدها من أصل أيرلندي وبلجيكي ووالدتها من أصل بولندي، لدى “بوني هنت” ثلاثة إخوة ذكوراً أكبر سناً منها وهم “باتريك” و “كيفن” و “توم”، بالإضافة إلى ثلاثة أشقاء إناث شقيقتان كبيرتان وهم “كاثي” و “كارول”، وشقيقة صغرى تدعى “ماري”.

شاهد أيضًا: معلومات شخصية عن هيرميون غرينجر

نشأة الممثلة بوني هنت

  • درست الفنانة “بوني هنت” في المدارس الكاثوليكية، وحضرت مدرسة “سانت فرديناند” الثانوية ومدرسة “نوتردام” الثانوية للبنات في مدينة شيكاغو، وعملت كممرضة مساعدة.
  • في عام 1982م عملت “بوني هانت” كممرضة لعلاج الأورام في مستشفى “نورث وسترن” التذكاري في شيكاغو.
  • وفي عام 1984م شاركت في تأسيس فرقة كوميديا مرتجلة تدعى”Impulsive Thing” (شيء متهور)، كما عينت “بيني هانت” كعضو في مدينة شيكاغو ثاني أشهر مدينة في العالم في عام 1986م.
  • في عام 1988 بينما كانت ممرضة، أجرت “بوني هنت” أول تجربة تمثيل عندما أعطت دور في النادلة “سالي ديبس” في “Rain Man” وقد أجادت هذا الدور.

الحياة الشخصية للفنانة بوني هنت

  1. تزوجت “بوني هنت” في عام 1988م من المستثمر البنكي “جون مورفي”، ولكن أثناء ظهورها في العرض الأخير مع “ديفيد ليترمان” في 6 يونيو من عام 2006م، ذكرت أنها عازبة مرة أخرى، مما يعني أنها انفصلت عن “جون مورفي”.
  2. مسقط رأس “بوني هنت” هي شيكاغو بإلينوي، وكانت من مشجعي فريق “Chicago Cubs” مدى الحياة، حيث لم تفوت يوم الافتتاح في ملعب “Wrigley Field” منذ عام 1977م.
  3. وكانت حاضرة في كليفلاند، إلى جانب زملائها من مشجعي “Eddie Vedder”وهم “بيل موراي” و “جون كوزاك” لتحقيق النصر التاريخي في اللعبة السابعة من لعبة Cubs خلال سلسلة العالم 2016م.
  4. هي من المؤيدين لمؤسسة أبحاث المايلوما المتعددة، والتي هي أحد أعضاء مجلس إدارتها الفخورين.

الحياة المهنية للفنانة بوني هنت

  • في عام 1990م صورت “بوني هنت” “كارول آن سميثسون” في “Grand”، كما أنها رفضت أن تصبح عضوًا في فريق “Saturday Night Live” لأن منتجي المسلسل يعبثون بشكل عام بأسلوبها الارتجالي المفضل.
  • وفي عام 1992م عُرض عليها تمثيل جزء من “BJ Poteet” بديلة لـ “جوليا دافي” في البرنامج التليفزيوني “Designing Women”، ولكنها بدلاً من ذلك اختارت المشاركة في “Davis Rules”.
  • في عام 1993م تعاونت “بوني هنت” مع صديق جيد يدعى “ديفيد ليترمان” من أجل إنتاج المسلسل التليفزيوني “The Building”(المبنى)، ولكنه كان غالبًا يحتوي على بعض الأخطاء والخطوط المنسية في الحلقة التي تم بثهافي عام 1995م.
  • ظهرت “بوني” و “ليترمان” في عرض “Bonnie Hunt Show” (الذي أعيدت تسميته لاحقًا) والذي تضمن العديد من نفس أعضاء فريق تمثيلThe Building””والذي كانب نفس النمط الفضفاض وقد أشاد النقاد بالعرض ولكن تم إلغاؤه بعد بث 11 حلقة من أصل 13 حلقة تم إنتاجها في عام 2002.
  • عادت “بوني هنت” إلى التلفزيون من خلال دورها في المسلسل الكوميدي”Life with Bonnie” والذي أكسبها ترشيح إيمي لعام 2004 (الذي كان هو الأول لها)، كما أعلنت “بوني” على الهواء مباشرة مع “ريجيس وكيلي” أن ABC قد عرضت لها دور كوميدي آخر في “Divorced Detective”.

أهم أعمال الفنانة بوني هنت The Bonnie Hunt Show

  • في عام 2007م سجلت” بوني هنت” حلقة تجريبية لـ “Telepictures”وتمت الموافقة على ال Piolt وتم إنشاء هذا البرنامج الحواري، حيث تم عرض “The Bonnie Hunt Show” للمرة الأولى يوم الاثنين 8 سبتمبر عام 2008م.
  • كان تصميم المجموعة المحددة بمثابة تكريم لـ “دين مارتن” وعلى الجدران صور لشخصيات تلفزيونية تاريخية، وكذلك أفراد عائلة “هنت”؛ كانت السلسلة مستوحاة من تنسيق “Live with Regis andKelly”، حيث يتفاعل المضيف والضيوف غالبًا مع الجمهور.
  • كان العديد من موظفي السلسلة أصدقاء قديمين لـ “بوني هنت” من شيكاغو، وبدأت السلسلة عادةً بمونولوج الافتتاح متبوعة بمقابلات مع الضيوف والألعاب التي لعبت مع الجمهور، وغالباً ما ظهرت “أليس” والدة “بوني هنت” في البث الشبكي من منزلها في شيكاغو.
  • تم تسجيل عرض”The Bonnie Hunt Show”في مدينة كولفر بكاليفورنيا، وتم مشاهدته على أنه الرقم 17 في أكبر 20 سوقًا تلفزيونًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، وخلال عامه الأول تم ترشيح “The Bonnie Hunt Show” لثلاث جوائز إيمي، عن موضوع الافتتاح، تصفيفة الشعر، والماكياج.
  • كما فاز بجائزة “جرايسي” عن “برنامج حواري رائع” في عام 2009. في عام 2010، تم ترشيح هانت لجائزة “Outstanding Talk Show” في جوائز Daytime Emmy Awards، وتم بث الحلقة الأخيرة له في 26 مايو عام 2010م.

شاهد أيضًا: معلومات نادرة عن الممثلة بدرية رأفت

بعض الأعمال الأخرى للفنانة بوني هنت

1- Return to Me

قامت “بيني هانت” بكتابة وإخراج فيلم “Return to Me” والمشاركة فيه؛ تم تصوير هذا الفيلم في حيها بشيكاغو وشمل أجزاء من القطع لعدد من أقاربها، كما تلقى ترحيبا إيجابيا من النقاد والذين تأثروا إلى حد كبير بتربية “بيني” الكاثوليكية ذات الياقات الزرقاء في شيكاغو.

2- Jumanji

هو فيلم مغامرة خيالي أمريكي عام تم عرضه عام 1995م، وهو من إخراج “جو جونستون”، لعبت فيه الفنانة “بيني هانت” دور سارة ويتل / مادام سيرينا وحصلت على جائزة Saturn لأفضل ممثلة مساعدة.

3- The Green Mile

وهو فيلم درامي لجرائم الخيال الأمريكي تم إنتاجه عام 1999م، وهو من تأليف وإخراج “فرانك دارابونت” واستناداً إلى رواية ستيفن كينغ عام 1996م التي تحمل نفس الاسم، وقد قامت الفنانة “بوني هنت” بلعب دور “جان إدجكومب”.

والتي رشحت إلى جائزة القنبلة الترفيهية للممثلة الداعمة المفضلة بالإضافة إلى ترشيحها إلى جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأدائها المتميز من قبل فريق الممثلين في صورة متحركة.

4- Car

صدمة تاتي بسبب جيل جديد من راكبي السرعة، فجأة يجد نفسه مستبعدًا من الرياضة التي يحبها، ولكي يتمكن من العودة إلى اللعبة مرة أخرى، سيحتاج إلى مساعدة فني سباقات سيارات شاب لديه قدر كبير من الرعاية وخطة قوية للفوز.

5- Life with Bonnie

وهو مسلسل تلفزيوني تم بثه في الفترة من 17 سبتمبر من عام 2002م إلى 9 أبريل 2004م، وقدد حدد العرض الحياة الشخصية ل “بوني مالوي” التي شغلت حياتها الشخصية وعملها كمضيفة برنامج حواري تلفزيوني؛ تم إنشاء المسلسل من قبل “بوني هانت” و “دون ليك”.

وقد حصل المسلسل على تقييمات عالية جداً، وبجانب كل هذه الأعمال يوجد الكثير من الأعمال الأخرى للفنانة “بوني هنت” مثل:

  • Hurricane Season.
  • Monsters University.
  • Toy Story 4.
  • Call Me Crazy A Five Film.
  • Cars Toons: Tales from Radiator Springs.
  • Escape at Dannemora.
  • Forky Asks A Question.

شاهد أيضًا: معلومات شخصية عن أوكتاي كينارجا

في ختام رحلتنا مع معلومات عن الممثلة بوني هنت، وبعد أن تعرفنا على الفنانة “بوني هنت” وحياتها الشخصية وأعمالها الكثيرة التي حازت على جوائز وترشيحات عديدة، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

أترك تعليق