تفسير حلم القنبلة والمتفجرات في المنام ومعناه

تفسير حلم القنبلة والمتفجرات في المنام

تفسير حلم القنبلة والمتفجرات في المنام ومعناه، القنبلة هي حدوث شيء مفاجئ لا يتوقعه الإنسان والمتفجرات هي اصطدام الإنسان بالأشياء التي لا يتوقعها في حياته، وعند رؤية القنبلة والمتفجرات في المنام فهذا يعني تغير أحوال الإنسان ربما تتغير إلى الأحسن أو إلى الأسواء وفي بعض الأحيان تدا أيضًا رؤية القنبلة بالسر الذي يكنه الإنسان بداخله ويحرص دائمًا على عدم إخراجه وربما يدل أيضًا على الغضب المكنون بداخل العقل الباطن للإنسان والذي من الممكن إخراجه إذا ازداد الغضب والإنفعالات النفسية.

فنتعرف من خلال مقالنا اليوم تفسير حلم القنبلة والمتفجرات في المنام ومعناه، كما نقوم بتفسير حلم المتفجرات لابن سيرين، ونتعرف أيضًا على تفسير حلم الإنفجار في المنام، ونشرح لكم تفسير حلم انفجار قنبلة في الشارع، وأيضًا نتعرف على قنبلة لم تنفجر.

تفسير رؤية القنبلة والمتفجرات في المنام للبنت العزباء

  • إذا رأت البنت العزباء القنبلة في المنام وأنها تخشى انفجارها فهي في الواقع تخشى من ظهور بعض الأمور في حياتها بل وتحرص جيدًا على تحقيقها في حياتها والله اعلم.
  • أما إذا رأت البنت العزباء أنها تمسك بيدها قنبلة وتقوم بتفجيرها فأنها تظهر لمن حولها خبرًا تفجأهم به وربما يكون هذا الخبر من الأخبار السارة الغير متوقعة حدوثها والله اعلم.
  • أما أن رأت البنت العزباء أنها تمر بالطريق وتجد في الشارع قنبلة وانفجرت وتأذى الكثير من آثرها، فذلك يدل على أنها تفاجأ بأمر قد يسعد الجميع وأن هذا الأمر يؤثر كثير على حياتها وربما يكون هذا الأمر يتعلق بالزواج لها والله اعلم.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية أكل الشواء في المنام للإمام الصادق

تفسير مشاهدة القنبلة والمتفجرات في المنام للمتزوجة

  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترى قنبلة في بيتها تنفجر فهذا يدل على بعض المشاكل التي تلحق بحياتها الزوجية وأنها سوف تنتهي، أو ربما يدل على خروج ما بداخلها من كبت ومشاعر كانت تخفيها من قبل والله تعالى أعلي واعلم.
  • أما إذا رأت المرأة أنها تمتلك قنبلة فهذا يدل على اختباء والإحتفاظ ببعض الأسرار الخاصة بها والتي تحرص على إظهارها أمام ممن حولها والله اعلم.
  • أما أن رأت المرأة المتزوجة القنبلة وخائفة منها كثير والقنبلة لم تنفجر بعد فأنها تدرك بعض الأمور التي يجب الحذر منها وأخذها بعين الإعتبار والله تعالى أعلي واعلم.

تفسير رؤية القنبلة والمتفجرات في الحلم للرجل ومعناه

  • وعندما يرى الرجل في المنام أنه يقوم بتفجير قنبلة فانه في الحقيقة يحدث أخبار سعيدة يفاجأ منه الجميع والله تعالى أعلي واعلم.
  • أما إذا رأى الرجل يقوم بتصنيع قنبلة فيدل المنام على أنه يقوم بتدبير بعض الأمور المستقبلية والتي تحدث ضجة كبيرة فيما بعد وربما تكون سبب في تغير مسار حياته والله اعلم.
  • أما إذا رأى الرجل في المنام أنه يمر بطريق وهذا الطريق ملغم بالقنابل فيدل ذلك على أنه يجب عليه الإنتباه والحرص الشديد من الأشخاص المحيطين به ومن الأمور التي تحدث من حوله والله تعالى أعلي واعلم.
  • أما إذا رأى الرجل تنفس القنبلة وخروج دخانا دون انفجارها بشدة فهذا يدل على نشوب بعض المشاكل ولكن تحمد عقباها وتنتهي سريعا دون ترك أي آثر في حياته.
  • وإذا رأى الرجل أنه في حرب ويستخدم القنبلة للدفاع عن النفس ورميها تجاه العدو ويموت عدوه، فهذا يدل على انتصاره على المشاكل والأمور الصعبة في حياته التي تسبب الإعاقة في حياته والله أعلي واعلم.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية نفث سم الأفعى في المنام بالتفصيل

معنى رؤية القنبلة والمتفجرات في منام المرأة الحامل وتفسيرها

  • أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام انفجار قنبلة فهذا يدل على حدوث أمر كانت لا تتوقع في حياتها وربما يدل أن هذا الأمر من الأمور السعيدة في حياتها الغير متوقعة تمامًا.
  • أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تمسك بقنبلة ولا تلقيها بعد فربما يدل المنام على حملها وأن لم يحن موعد الولادة بعد والله اعلم.
  • أما أن رأت المرأة الحامل خروج دخان من القنبلة دون أن تنفجر فيدل هذا على أنها تحدث لها بعض الضيق أو المشاكل وتزول سريعًا، وربما يدل أيضًا على بعض التعب والمرض بسبب الحمل وسريعا ما يمن الله عليها بالشفاء العاجل بأمر الله.
  • أما إذا رأت المرأة الحامل أن أحد ما يتهجم على بيتها وهي تقذفه بالقنابل فهذا يدل على أنها تتصدي إلى أي مشكلة أو أزمة تعترضها وتقوم بحلها وعدم الهروب منها والله اعلم.

تفسير رؤية القنبلة والمتفجرات في الحلم للشباب ومعناه

  • أما إذا رأى الشاب أنه ينتمي إلى جيش في المنام ويقوم بقذف العدو بالقنابل المتفجرة فإن هذا الشاب يقوم بالأعمال الشاقة وأنه سوف يواجه صعوبات الحياة ويتغلب على جميع مشاكله والله تعالى أعلي واعلم.
  • أما إذا رأى الشاب أنه يمر بطريق مملوء بالقنابل ويخاف أن تنفجر فيه القنابل فهذا يدل على أنه يمر بمشاكل ويخاف من عقباها ولكن عليه الحذر الشديد ممن حوله وممن يتعامل معهم والله اعلم.
  • أما إذا رأى الشاب أنه يوجد في منزله قنبلة وانفجرت فأنه أما يفاجأ بحدث ما أو يفاجأ الآخرين بحدث ما وربما يكون هذا الحدث من الأشياء السعيدة والتي تسبب فرحة للجميع والله اعلم.
  • أما إذا رأى الشاب قنبلة تخرج الدخان ولم تنفجر فهذا يدل على مشاكل تحدث وتنتهي سريع، أو ربما يدل على مرض والشفاء منه في أقرب وقت ممكن والله تعالى أعلي واعلم.

شاهد ايضًا : تفسير حلم البصاق في المنام لابن سيرين

وفي نهاية الموضوع نكون قدمنا لكم نبذه مختصرة عن تفسير رؤية القنبلة والمتفجرات في المنام وتحدثنا عن تفسير المنام للبنت العزباء والمرأة المتزوجة والحامل أيضًا كما تعرفنا عن تفسير المنام للرجل والشاب ونتمنى أن يكون الموضوع نال إعجاب حضراتكم.

تعليق 20

  • لام عليكم حلمت ثنتين من عماتي كنهم يفجرون البيوت الي حولنا ثم ههدتهم اني ببلغ عليهم بعدهاهربوا ثم جاوني ثلاث شباب وخطفوني واعتدوا علي ارجوا تفسيرهاهه

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نونو.. حلمك يدل على أن هناك خلافات عائلية سوف تزول بإذن الله تعالى، وعليك فعل دور إيجابي لحلها.. دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم انا حلمت حلم شوية طويل..
    حلمت انني مع زوجي في بيتي وزوجي ماسك القنبلة التي تندفع اي اللي تشبه الرشاش
    وأخد يضرب برى البيت وكأنني قلت له اونبهته ان يأتي لغرفة النوم وانا أنضر اليه بتعجب وكنت مندهشة وأطلق مرة أخرى في بيت النوم لكن علقت في السقف وقلت له اهرب ستنفجر..
    فعلا هربنا للبلكونا وانفجرت ورحنا للمكان لقيناه كلو حجر ومرمي على السرير..
    فكأنه شرطي بدأ يحلل مشان يكتشف الفاعل أنا اجتني دوخة وهو بيتكل وأنا هقع على الارض هو مسكني وقال اذا انت المذنبة وانا في حيرة قلت له هل نصيحتي لك تعتبر ذنب وانت من فجرها!
    فجاءت الشرطة وحطت لي الكلبشات انا كنت مستغربة وكان عندي امل انني سأخرج بريئة..
    وفي طريقي مرينا على بيت امي وكانت اختي معي وقلت لها ماما كيف عرفت انني سأذهب للسجن قالت في شخص خبرها..
    واحنا نازلين هندخل للسجن صحيت على صوت قرآن زوجي جنبي كان بيسمعلو ..
    الله يخليكم اشرحو لي معناه ولم مني جزيل الشكر

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. أهلًا بك رجاء.. حلمك يدل على أنك دائمًا تأتين على حساب نفسك من أجل الآخرين.. وهذا يسبب لك ضيق وأذى نفسي، فعليك الانتباه لنفسك، لأن لكل شيء طاقة فلا تستنفذي طاقتك حتى تستطيعين تحمل مصاعب الحياة العادية، دينا الكرجاتي

  • رأيت سيارة شخص متزوج تسير ببطء إلى الأمام تصل إلى حافة لم تسقط ورجعت إلى الخلف ثم توقفت ثم ركضت بإتجاه السيارة مسرعة أخرجته منها لأن فيها قنبلة عندما أخرجته إنفجرت القنبلة واحترقت سيارته لكن لم يصب أحدنا بشيء

  • السلام عليكم حلمت اني رايت قنبلة يدوية مرمي عند باب المستشفي بس انا كنت بعيدة عنها وركضت بعيد عنها وبعد كده سمعت صوت وشوفت دخان وناس كتير بتركض مت حولي بس انا ما تأذيت ولا شافت احد حصله شي

  • السلام عليكم الرجاء الرد عليا
    الحلم : أن رأيت امي مرتين في منامي تنفجر مرة بالبيت بانبوبة ف المنزل و كنت أبحث عنها وكانت ليست موجودة .
    الحلم التاني : أن رأيت امي تلهو وتلعب وب ثانية قنبلة انفجرت وذهبت اليها مسرعا وقالت لي خالي بالك من نفسك وندهت لأبي وقالت له لما تيجيلي ابقي كلمني .
    وقبل انتهاء الحلم استيقظ من كتر البكاء والصراخ .
    وشكرا

  • السلام عليكم تحلمت انو حنا في بيتنا اللي بالديره في ناس كانه في عزيمه المهم سمعت يقولون ان في صاروخ بيجينا كلكم اطلعو والحريم خارجه تجري انا لبست عبايتي وشلت بنتي الصغيره ميرال عمرها سنه ومعي ولد مااعرفه شلته كمان واخذت الشنطه حقتي واقول بنفسي يمكن احتاج الجوال وانا قاعده البس اسمع صوت صاروخ جاي بسرعه شلت البزوره وقمت اجري خرجت برى البيت كان في ناس متجمعه عند الباب يقولو فسد الصاروخ ماعليكم امشو بسرعه قبل يجي الثاني نزلت بيت جدتي الله يرحمها فيه زي السيب ورى البيت كان فيه حريم تصارخ دخلت هناك شوي الا صاروخ ثاني صدم البيت اللي كنت فيه اول ونقز من النار عندنا سد طريق الخرجه قلت بنقز بسرعه بين النار قبل تشتد ودخلت بين النار خرجت الشارع الا عبايتي من تحت تنحرق قمت وطفيتها رفعت راسي لقيت ابوي خارج من البيت اللي انحرق وجلس ع الرصيف حطيت البزوره اللي شايلتهم ورحت لابوي سالته وين ماما قال راحت قمت ابكي اقول وين راحت قال مدري جوه شكلها راحت ماسلمت قمت اجري بدخل البيت قلت انتبه للعيال واشر على بنتي دخلت مجلس الرجال لقيت ماما ومرت عمي سالم ساجدات وعند راس ماما مسجل قديم احسبها ماتت قمت اصارخ ادقها ماما قومي ماما قومي رفعت وجهها كانت تبكي خايفه وماتطالع فيني قمت حظنتها وقعدت ابكي اقول انا اسفه والله اسفه ع كل شي وابكي شفت خواتي و تذكرت ان في حريق وصواريخ شلتها معي قلت بسرعه قبل يجي صاروخ اخذتها وخرجنا يوم خرجنا تذكرت عيالي قمت انادي فين ارام فين ثامر واصارخ ارااام طلعت ارام من نفس البيت معها بنت بعمرها سبع سنوات من الجماعه اخذتها ورحت ادور ثامر عمره خمس سنوات لقيته جاي يجري يقول كنت عند بابا بالقوه جا معاي اخذته ورحت اجري ادور لاهلي لما وصلت عندهم فقدت باسل عمره سنتين قمت اصرخ باااسل قالت ماما انتي مو قلتي وديتيه لعمتك قلت لا شوي الا اطفال كثير صافين خارجين من بيت ومنهم باسل بس ماعرفته كان لابس ثوب نوم اسودومغبر واسنانه اللي قدام مخلوعه عيونه حمر ومنفوخه قلت لا مو هو تكلم قال ماما يوم قاله عرفت انه هو مسكته حظنته وقعدت ابكي اخذته ومعي ثلاث شناط كبيره واقولهم خلونا نلحق القطار خلونا نروح قبل يصير شي بسرعه وقاعده اجري وصلنا للقطار وفي حرمه مااعرفها بس تطالع فيني قمت قلت باخذ الضروري بحطه بشنطتي وانا قاعده ادور بالشنط قال الرجال معكم فلوس دورت لقيت خمس ريال بس سالت ابوي قال مامعي سالت امي قالت لا قلت لها معك طيب ذهب قالت ايه قلت خلاص بس هذا يودينا جا الرجال قال باخذ شنطتك واربطها مع شنطه الحرمه هذيك وياشر ع الحرمه اللي تطالع فيني وانا متضايقه قلت بكيفك بس خلنا نمشي بسرعه وانقطع الحلم ……..

  • حلمت أن كل ف قنبله عندنا ف البيت و انا و ماما و اختي و بنت عمي عندها و شخص كمان و الشخص دا فتح ألعابه لاقى القنبله و انا اول ما شوفتها طلعت أجري و طلعت من البيت و لقيت ابن عمي الصغير فخدتوا و مشيت و بعدين لما رجعت البيت لقيت اختي بقولها مش مشيتوا لي أنا طلعت أجري عشان الحق نفسي و بعدين أكتشف أن أمي و امرأة عمي ماتوا

  • حلمت اني ببيت جدتي وكانت فيه قنبلة وكان باقي على انفجارها ٣٠ ثانية وكان يوجد بالبيت ضيوف وأتى ولد من أولاد الضيوف وأخذ القنبلة وأخرجها وانفجرت خارج البيت
    والمرة الثانية بنفس البيت ونفس الأحداث ولاكن انا من اخذت القنبلة وأخرجتها برا

  • رأيت في المنام ان هناك قنبله نوويه اقتربت من الانفجار واناس من بلدتي يحملونها ويريدون وضعها في ماسوره تحت الارض قريبه من منزلي ومنازل جيراني ولكني خفت من شدة انفجارها واقنعتهم انها ينقولها في مكان بعيد عن المنازل حتي لايتأذي احد او اي منزل واقتنعوا بذالك وبعدها استيقظت من منامي

  • حلمت انه انا بصاله فرح وقرايبي معي وأهلي وخواتي اربعه وماما وبعدها لازم القنبلة هاي تنفجر قدام الصاله الدفاع المدني الي شغلوها وولعوها وبعدها اختي فقدت الأكسجين والحمدالله خواتي وماما بخير وانا كمان حطو الدفاع المدني التبخبره ل اختي وضلت نايمه حكى المسعف خليها شوي

  • السلام عليكم ارجو تفسير هذا الحلم ولله اني مغتمة منه كثيرا فرج الله همكم
    حلمت اني اصاحب امرأة او اخدمها وكانت جميلة اراده رجل ولكنها ابت وكان لديها رضيع فارسل لها رجل اعرفه يعمل في مكان قريب من عملي لينتقم منها فادخلنا عرفة اخذ يضر في السيدة ثم رمى طفلها الرضيع و رمى عليه قنبلة انفجرت ولكن الطفل اسود وجهه ولم يمت غضب جدا فاخرج سكين وعندما شاهدت السكين خفت و قفزت من النافذة كان المكان عالي لكني لم اتأذى نهضت وهربت فاطلق علي القاتل رصاصتين بدون صوت في الكتف و دخلت بيت عمي وطلبت الهاتف من ابنته واتصلت بالشرطة و اخبرتهم ان جريمة قتل وقعت في منزل جيرانينا المقابل و اعطيتهم اسم جارين خليفة و بقؤت احكي لابناء عمي و اريتهم مكان الاصابة فرأيت الدم و الم ضعيف ثم اتت الشرطة كان المجرم يرتدي كوفية على راسه و معه سكين خفت و اختباءت ثم اخرجتني الشرطة و اخبرتهم انه هو و بعد مدة وجدت المرأءة مع ابنها سليمين
    ارجو تفسير هذا المنام انه يشغلني طوال اليوم خصوصا بعد اطلاعي على بعض التفسيرات للاحداث منفصلة من حلمي
    وشكرا

  • السلامو عليكم انا حامل في آخر شهر وخايفه لموت وانا بولد لاني حلمت ان في جنين يتحرك في السماء وهو طاير واقول للزوجي الله علي الجمال شوف الجنين يطير في السماء ويتحرك بعدها نزل سقوط نيران زي ما يكون القبامه قامت وكله هرب اي تفسيره لاني خايفه جدا بفكر في الموت حاليا طمنوني

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري ١٨ سنه حلمت بأني في نزال او شبه حرب ويوجد جبل يطلق عليا القذائف المملوءة بالقنابل يوجد معي شخصين اخرين بنفس الموقف وانا احاول ان افجرها بعيدا عني وعنهم بمساعدتهم الي استكعت ان افجر البعض منهن ولكن رأيت رجل وكأنه يريد قتلي لكن قتلته .

    • Yamen بيدل علي مشكلة تقع فيها واتهام انت ومن كانو معك وستحاول جاهدا رد الامر عنكم والهجوم في الامر سيكون عليك اكثر والله اعلم

أترك تعليق