قصص رومانسية جريئة جدا كاملة

نقدم لكم اليوم قصص رومانسية جريئة جدا كاملة حيث أن الحكاية العاطفية هي نوع من أشكال الأدب الراقي، والتي تعتبر من أكثر أشكال الأدب انتشارا وقراءة خصوصا في العصر الجديد.

وأول من ابتكر ذلك الشكل من أنواع القصة هو المؤلف والكاتب الفرنسي فيكتور هوجو، حيث حولت الكثير من تلك الحكايات إلى أفلام سينمائية أحرزت نجاحا هائلا ونسبة مبيعات عالية في قصص رومانسية جريئة جدا كاملة.

قصص رومانسية جريئة جدًا كاملة :-

قد كانت بنت يتيمة ضئيلة وحيدة تقطن في منزل عمها المتزوج حياة قاسية متعبة قد كانت تقطن خادمة أو أقل من خادمة تهان بشتى أنواع الإهانات الجسدية والرومانسية. انتقلت بعدها لمدرسة داخلية قد كانت مديرتها تحقد عليها حقدا صارما ويبغضها قد كانت المدرسة سيئة الموارد والإدارة ليس بها غذاء أو نظافة أو دواء.

ملابس تؤمن للطفل عيشة كريمة وفي إحدى الفترات ظهر مرض التيفوئيد في هذه المدرسة ومات جراءه عدد من الأطفال منهم صديقته الوحيدة المقربة، تغيرت المديرة وتحسنت ظروف المدرسة وصارت المديرة هي معلمة طيبة تحسن للأطفال حسنت ظروف المدرسة الإدارية وبهذا تحسنت ظروف اليتيمة الضئيلة.

وبمرور الأيام وفي أعقاب ست سنين تحديدا صارت الطفلة معلمة في المدرسة لفترة سنتين ثم أصدرت قرارا ترك المدرسة لتعمل في ميدان التعليم الخصوصي وطلبها أحد الأثرياء لتعلم ربيبته ،وفي حين قد كانت في سبيلها لترسل بعض المراسلات أطلت فإذا بها تشاهد خيالا آتيا في الظلام ثم ظنت أنه مجرد وهم ثم نظرت مرة ثانية عندما مر الخيال بقرب ضوء الشارع .

فإذا به رجل كبير جدا الجسمان عريض المنكبين يلبس معطفا مطريا على حصان أسود ومر بجانبه ومضت في سبيلها وعقب برهة سقط الفارس عن الجواد فأعانه على الوقوف.

ذهبت الفتاة إلى عملها و قابلت صاحب الشغل و تعرفت عليه و بدأت تجري بينهما مفاوضات بعدما تكمل عملها مع الطفلة و مع مرور الوقت أخذ الرجل يعجب بها و يتضح إعجابه بها فقد وجد فيها ما أراده من الحب و الأنس فقرر الزواج بها و صارحها بهذا الشأن فقبلت و في ليلة الزفاف أتى محام و أوقف قرارات الزفاف لقد أتى بخبر سيء و هو أن ذلك الرجل متزوج.

اقرأ أيضًا :-  كيفية استخدام كبسولات فيتامين e للبشرة

و قرينته مازالت حية فاعترف الرجل بالأمر لقد تزوج بشابة قبل سنين و عقب مدة من الزواج اكتشف انها مجنونة فلم يستطع أن يطلقها بل قلبه الرحيم جعله يبقيها في واحد من حجرات القصر مع خادمة لها تخدمها.

كسر قلب الفتاة وأصدرت قرارا ترك خاطبها لأنها اعتبرت ذاتها عشيقة لرجل متزوج :

ثم رحلت إلى منزل ابن عمها وتقطع قلب خاطبها عليها لكنه لم يستطع منعها .

فهو لم يصارحها بالأمر وعاشت نحو ابن عمها سنتين تتعلم منه لغات أجنبية وتدرس بعض أطفال الحي وعقب مرحلة صارحها برغبته في الزواج منها فرفضت وعادت إلى خاطبها الماضي لأنه هو من أحبته.

وعندما آلت إليه طال قلبه ابتهاجا ودعوة يدها مرة ثانية بعد أن توفيت قرينته الماضية قبلت الزواج به وأثمر حبهما و اقترانهما السعيد بنت جميلة سماها قرينها على اسمها من خلال قصص رومانسية جريئة جدًا كاملة.

شاهد ايضًا : 10 علامات تدل على حب الرجل للمرأة فى صمت

روايات جريئة جدًا للكبار :-

تدور فعاليات الحكاية في منزل أسرة من الطبقة الوسطى في القرن التاسع عشر، وهي أسرة مكونة من خمس فتيات تسعى أمهن العثور على زوج ملائم لكل واحدة منهن. تبدأ القصة بقدوم السيد بنجلي إلى هيذر فيلد حيث تعيش الأسرة مصطحبا معه السيد دارسي الذي أعطى الانطباع مغرورا ومتعاليا، الشأن الذي جعل إليزابيث تشعر يوم ما تجاهه.

أما السيد بنجلي ويعجب ويكون بينهما تجاذب ينتهي بطلب يدها للزواج. ومع مضي الأحداث تتكاثر كراهية إليزابيث السيد دارسي، وتتعرف على السيد وبيكهام وتنجذب له. تبلغ الحكاية حبكتها إذ يعترف السيد دارسي بحبه لإليزابيث فاستنكر عليه هذا، لتكتشف في وقت لاحق أن كل ما قد كانت تعرفة عن السيد دارسي كان مجرد سوء تفاهم.

فتبدأ مشاعرها تتغير تجاهه. في سفرية المشاعر المتقلبة هذه، يكسو الرابطة بين السيد دارسي وإليزابيث نوع من الكبرياء والغرور، وحب صامت من إليزابيث، إلى أن يعترفوا هما بمشاعرهم لبعضهما.

شاهد ايضًا : علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد، لغة الجسد

قصص رومانسية جريئة جدًا كامله :-

ووجد ضمن قصص رومانسية جريئة جدًا كاملة رواية حب قيس وليلى دارت فعاليات تلك الحكاية داخل حدود منطقة الجزيرة العربية، وتناقلتها الأجيال على مر الزمان الماضي، وكتبت عنها العديد من القصائد والروايات، وتصور الحكاية حب قيس وليلى لبعضهما وهما في ريعان الشباب.

فشاع النبأ بين جميع القبائل، مما جعل أبوها يمنع الاجتماع بينهما، وأجبر ليلى على الزواج برجل آخر، فأصيب قيس بالجنون، وامتنع عن الغذاء والشرب، وهام على وجهه في الصحراء، فأطلق عليه الناس “مجنون ليلى”، وبعد وفاتهما جمعهما القدر مجددا، حيث دفنا في قبرين متجاورين.

اقرأ أيضًا :-  حواديت قبل النوم للأطفال مكتوبة بالعامية

حكاية حب عنترة وعبلة تدور فعاليات تلك الرواية بشأن الشاعر الأسود عنترة بن شداد الذي أحب ابنة عمه عبلة فتاة مالك التي اتصفت بالجمال، ورجاحة الذهن، ونضرة الصبا، حيث تقدم عنترة يطلب ابنة عمه من أبيها الذي أبى هذا الزواج؛ لأنه لا يرغب في أن يزوج ابنته من رجل أسود اللون، فأراد أن يبعده عن طلبه.

فطلب منه ألف ناقة من نوق النعمان كمهر لها، فخرج عنترة لتلبية طلبه، وواجه العديد من المصاعب، لكنه نجح في هذا، وعاد إلى القبيلة بالنوق التي طلبها عمه، ففكر عمه أن يقتله، فعرض على فرسان القبيلة الزواج من عبلة بحيث يكون مهرها رأس عنترة للاستمتاع ب قصص رومانسية جريئة جدا كامله.

روايات جريئة للمتزوجين :-

كما ورد ضمن قصص رومانسية جريئة جدا كاملة أنه هناك حكاية حب روميو وجوليت تعتبر من أشهر حكايات الحب وأجملها في الزمان الماضي الإنساني، حيث إن أبطالها روميو وجولييت أصبحوا مثالا يضرب لكل العاشقين وهذا لقوة الحب بينهما، وتدور فعاليات الحكاية التي صورها الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير في واحد من كتبه بخصوص شاب في مقتبل العمر وفتاة يتبع كل منهما إلى عائلتين في وضعية عداء فيما بينهما.

ولكن الشابين قررا المجازفة بالارتباط في رابطة زوجية، أدت إلى موتهما، وقد توحدت العائلتان المتحاربين عقب هذا، حكاية حب أنطونيو وكليوباترا تعتبر من أكثر أهمية حكايات الحب التي جسمها شكسبير في مسرحية أنطونيو وكليوباترا المأساوية، حيث تدور فعاليات الرواية بشأن القائد الروماني أنطونيو الذي حدث في حب الملكة المصرية كليوباترا التي بادلته نفس المشاعر.

مما حرض حفيظة الرومان الذين كانوا يخشون من تزايد الشدة المصرية نتيجة تلك الرابطة، ولكن هذا لم يمنع البطلين من الزواج، وبصرف النظر عن زواجهما فقد اختتمت قصتهما عاقبة مأساوية، حيث استلم أنطونيو أخبارا غير صحيحة عن وفاة كليوباترا، فانتحر، وعندما علمت كليوباترا لم تحتمل هذا، فانتحرت

رواية جريئة جدًا ومثيرة كامله :-

قد جاء ضمن قصص رومانسية جريئة جدًا كاملة أنه كان عروة يقطن في منزل سيطرة والد عفراء عقب موت أبيه، وتربيا مع بعضهما، وأحبا بعضهما وهما صغار، فلما شب عروة تمنى أن يتوج الزواج قصة حبهما النقية.

اقرأ أيضًا :-  فوائد الروزماري لتكثيف وتطويل الشعر

فأرسل إلى سيطرة يخطب منه عفراء، ووقف المال عقبة في سبيل العشاق، فقد غالت عائلة عفراء في المهر، وعجز عروة عن إحضاره. وألح عروة على عمه، وصارحه بحب عفراء.

ولأنه كان فقيرا راح أبوها يماطله ويمنيه الوعود، ثم مناشدة إليه أن يضرب في الأرض، لعل الحياة تقبل عليه فيعود بمهر عفراء، فما كان منه سوى أن انطلق طلبا لمهر محبوبته.

وعاد بعد أن جمع مهرها، ليخبره سيطرة أن عفراء قد ماتت، ويريه قبرا جديدا ويقول له أن ذلك قبرها، فانهار عروة، وندب حظه، وبكى محبوبته طويلا، حتى جاءته المفاجأة، فقد ترامت إليه أخبار بأن عفراء لم تمت، ولكنها تزوجت، فقد قدم أموي غني من الشام في خلال غيبته، فنزل بحي عفراء.

ورآها فأعجبته، فخطبها من أبيها، ثم تم الزواج رغم معارضتها، ورحل بها إلى الشام حيث يقيم. ولما معرفة بهذا انطلق إلى الشام، ونزل ضيفا على زوج عفراء، والزوج يعلم أنه ابن سيطر قرينته، ولا يعرف بحبهما بطبيعة الوضع، ولأنه لم يلتق بها لكن بزوجها، فقد راح ذلك الأخير يماطل في إخبار قرينته بنبأ وصول ابن عمها.

فألقى عروة بخاتمه في إناء الحليب، وبعث بالإناء إلى عفراء مع جارية من الجواري، وأدركت عفراء مباشرة أن ضيف قرينها هو حبيبها القديم فالتقاه، وحرصا منه على سمعة عفراء وكرامتها.

واحتراما لزوجها الذي أحسن وفادته وأكرم مثواه، غادر تاركا حبه خلفه. ومضى الزمان عليهما، ومرض عروة مرضا قاسيا، وأصابه السل حتى فتك به، وأسدل الوفاة على العشاق ستار الختام بموت عروة.

ولما وصل النبأ عفراء، فاشتد جزعها عليه، وذابت ذاتها حسرات وراءه، وظلت تندبه حتى لحقت به عقب مدة قصيرة، ودفنت في ضريح بجواره وقراءة قصص رومانسية جريئة جدا كاملة.

خاتمة قصص رومانسية جريئة جدًا كاملة :-

نختم موضوعنا اليوم من خلال نهاية رحلتنا المميزة من موضوع قصص رومانسية جريئة جدا كاملة والذي قد كشف لنا العديد من القصص الجريئة وكيف كانت نهاية كل منها مما امتعنا في صحبتكم.

شاهد ايضًا : 7 علامات تدل على غيرة الرجل عليكي

وفي نهاية رحلتنا حول قصص رومانسية جريئة جدا كاملة أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم من خلال منصة موقعنا بها، كما ادعوكم للتعرف على المزيد من القصص المسلية الأخرى من خلال موقعنا، كما سوف انتظر الكثير من التعليقات لتعرفوا بالجديد من القصص الممتعة حتى يستمتع بها قرائنا الأعزاء.

أترك تعليق