أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة

أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة، تراكم بقايا المكياج على البشرة دون تنظيف يصيبها بمشاكل لا حصر لها، لذلك تبحث النساء على المناديل المبللة التي تساعدهم على إزالة الماكياج من على الوجه بشكل نهائي، لذلك سنعرض اليوم عبر موقعكم المفضل، أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة.

استخدام المناديل المبللة البشرة الدهنية

حذر أطباء الجلدية من غسيل البشرة الدهنية بشكل متكرر، حيث أن ذلك يأتي بنتيجة عكسية ويجعل نسبة الدهون الموجودة بالبشرة تزيد، كما نصحوا باستخدام الماء الدافئ بدلاً من الماء البارد، أضافوا أنه من الضروري استخدام المناديل المبللة لتجفيف البشرة الدهنية تحديداً.

شاهد أيضاً: أفضل وأقوى مادة لصق البلاستيك بالبلاستيك

أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة

ينصح أطباء الجلدية بمناديل ديرماكول لإزالة الماكياج لأصحاب البشرة الحساسة، لأنها لا تصيب الجلد بالحساسية ولا تتسبب في تهيجه، حيث أنها غنية بزيت النعناع وزيت الصبار، تعطي البشرة إحساس بالانتعاش والنعومة، ومنها:

1_ مناديل نيتروجينا لإزالة الماكياج

ينصح الخبراء أصحاب البشرة الحساسة باستخدام مناديل نيتروجينا، والتي تخلص البشرة من كافة الترسبات وتحافظ على البشرة من الجفاف وتتركها نضرة، تعمل مناديل نيتروجينا على تخليص البشرة من الماكياج بصورة نهائية دون أن تسبب أي مشكلة للبشرة الحساسة.

2_ مناديل نيفيا لإزالة المكياج من نيفيا

تعتبر هذه المناديل من أفضل الماركات المستخدمة لتنظيف البشرة وإزالة المكياج، فهناك إجماع على أن مناديل نيفيا المبللة أفضل مناديل إزالة المكياج في العالم بأجمعه، فهي ماركة عالمية ومناسبة لجميع أنواع البشرات فهي تترك البشرة ناعمة ورطبة وذات إحساس منعش.

3_ مناديل باباريا لإزالة المكياج

مناديل باباريا هي أسبانية المنشأ، تزيل آثار الماكياج بنسبة مائة في المائة، كما أن يدخل في تكوينها الصبار الطبيعي، يتميز الصبار بأنه يعالج البشرة من الأضرار السلبية التي تصيبها من آثار الماكياج، تشعرين سيدتي بانتعاش بشرتك بعد استخدام مناديل باباريا.

مناديل إزالة المكياج للبشرة الدهنية والحساسة

يوجد حالياً في الأسواق عدد من أنواع المناديل التي يطلق عليها اسم مناديل إزالة المكياج للبشرة الدهنية والحساسة، ومنها ما سوف نقدمه اليوم من خلال رحلتنا مع أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة مثل:

1_ مناديل ماك لإزالة المكياج

تناسب مناديل ماك كافة أنواع البشرة، كما أنها غنية بالرائحة العطرة، حيث تعتبر من اسرع طرق إزالة الماكياج، لا تترك مناديل ماك آثار لأي ترسبات على البشرة نهائياً، كما أنها تمنحك شعور الاسترخاء والانتعاش.

2_ مناديل كلين أند كلير لإزالة المكياج

تتناسب مناديل كلين أند كلير مع البشرة الحساسة والدهنية، أهم ما يميزها أنها تنظف البشرة بالعمق وتزيل كافة الترسبات، تعتبر مناديل كلين اند كلير من افضل مناديل إزالة الماكياج في السوق، حيث أنها لا تزيل آثار الماكياج فقط بل تزيل جميع الشوائب الموجودة في البشرة.

شاهد أيضاً: 8 فوائد للمحلول الملحي للأنف والبشرة

3_ مناديل أولاي لإزالة المكياج

تعتبر شركة أولاي من الشركات الرائدة في صناعة أدوات الماكياج، حيث أن مناديل أولاي لإزالة الماكياج تتميز برائحتها المنعشة وسرعتها في إزالة كافة آثار المكياج الموجودة على البشرة بسرعة فائقة، كما أنها تعالج البشرة من أثار الإجهاد.

أفضل مناديل للبشرة الدهنية

لمن يبحث عن افضل مناديل للبشرة الدهنية خلال رحلة اليوم مع أسرار وتفاصيل أفضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة، نقدم له اليوم عدد من أنواع المناديل التي يمكن أن يستخدم منها ما يناسبه، حيث يمكن الإختيار ما بين:

1_ مناديل سيفورا لإزالة المكياج

لا يوجد مشكلة من استخدام مناديل سيفورا يومياً واقتنائها أثناء السفر، فهي تمكنك من إزالة الماكياج بشكل نهائي من البشرة، كما أنها مناسبة للبشرة الحساسة، حيث تعتبر شركة سيفورا من الشركات العالمية.

2_ مناديل استي لودر لإزالة الماكياج

تعتبر مناديل استي لودر لإزالة الماكياج أفضل مناديل موجودة في الأسواق، كما أنها تعتبر الأعلى سعرًا، لكنها أثبتت فعاليتها وجودتها في إزالة آثار الماكياج و الترسبات الموجودة على البشرة مهما كانت عميقة، لذلك فهي تستحق أن تكون الأعلى سعرًا.

مناديل جونسون أند جونسون لإزالة المكياج

ستجدين سيدتي مناديل جونسون أند جونسون لإزالة المكياج تتناسب مع كافة أنواع البشرة، سواء كانت دهنية أو حساسة أو عادية أو مختلطة أو جافة، كما يتوفر منها كافة أكثر من رائحة، تعتبر مناديل جونسون آند جونسون أفضل مناديل إزالة الماكياج، يمكن استخدامها يومياً.

1_ مناديل جونسون للبشرة الدهنية

صممت مناديل جونسون الخاصة بالبشرة الدهنية لكي تقوم بتحسين مستوى الترطيب الطبيعي للبشرة، تترك مناديل جونسون البشرة الدهنية رطبة ومنتعشة وخالية من الدهون، كما أنها تخلصها من اللمعان الذي يكون موجود الأنف والجبهة.

تنزيل مناديل جونسون مكياج العيون المقاوم للماء من خلال مسحه بلطف، لن تحتاجي أكثر من منديل واحد لإزالة الماكياج من وجهك بالكامل، يمكنك أن تستخدمي المنديل من الجهة الأخرى لإزالة بقايا الماكياج.

2_ سعر مناديل جونسون لإزالة المكياج

تحتوي علبة مناديل جونسون المبللة على ستة وخمسين منديل، يصل ثمنها إلى ثلاثين جنيها، كما أن العبوة التي تحتوي على خمسة وعشرين منديل يصل ثمنها إلى سبعة وعشرين جنيها.

مناديل جارنييه لإزالة المكياج

  • تتمكن مناديل جارنييه من تنظيف البشرة بعمق، تحتوي مناديل جارنييه على زيت النعناع وفيتامين E.
  • تحمي مناديل جارنييه البشرة من الأكسدة، كما أنها تنظف البشرة بعمق وتحميها من عوامل الطقس، توضح خصائص أكثر من نوع من مناديل جارنييه لكي تختاري ما يناسبك.
  • مناديل جارنييه بماء ميسيلار، تتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو الحساسة أو العادية أو المختلطة، تساعد مناديل جارنييه بماء الميسيلار على تنظيف البشرة وإزالة الماكياج ثم تلطيف البشرة.
  • توجد مناديل جارنييه بماء ميسيلار الغنية بالزيت، مخصصة تلك المناديل للبشرة الجافة والعادية، يمكنك أن تأخذيها معك في الرحلات.
  • النوع الثالث من مناديل جارنييه هي مليئة بزيت الارجان وماء الميسيلار، كما أنها معززة بخيوط من الحرير.

شاهد أيضاً: 6 خلطات لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية والحساسة

بعد الانتهاء من موضوع افضل أنواع مناديل مبللة للبشرة الدهنية والحساسة، نتمنى أن يكون الموضوع قد حاز على إعجابكم، وانتظرونا في مواضيع جديدة قادمة، ننتظر أسئلتكم وتعليقاتكم عبر موقعكم المفضل.

أترك تعليق