أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل

أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل، تعتبر مدينة شرم الشيخ من أجمل المدن السياحية في مصر والعالم، كما تعتبر منتجعات شرم الشيخ من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية في مصر كما ذاع صيتها خارج مصر حيث توفر هذه المنتجعات للسياح كل وسائل الراحة والاستجمام وتوفر أيضًا أنشطة الغطس والغوص والأنشطة والرياضات المائية والصحراء الواسعة حيث يمكن للسياح ركوب الدراجات الخاصة بالصحراء كما يمكن الاستمتاع بالسهرات البدوية كما توجد المطاعم الشرقية والغربية، ويمكنكم متابعة حقائق ثقافية للمزيد من المعلومات عن أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل.

شاهد ايضًا : افضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل

أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل:

شرم الشيخ هي جهة سياحية شهيرة بفضل الطقس الدافئ والمليء بالأشجار المرجانية، شرم الشيخ هي منتجع مدينة في الجزء الجنوبي من مصر.

تحظى الفنادق الموجودة في المدينة بالشعبية نفسها للأزواج والعائلات.

للمسافرين مع العائلات، من الأفضل أن تبحث عن الفنادق التي لديها وسائل راحة صديقة للطفل مثل حمامات الأطفال ونوادي الأطفال، ومجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع لإبقاء الصغيرات مشغولة.

1-منتجع أكوا بلو

يعد هذا الفندق من الفنادق الرائعه في شرم الشيخ، وهو يعتبر جزء من أكوا بارك سيتي حيث يوجد به متنزه، ويحتوي أيضا على الكثير من الكافيهات والمتاجر والمسابح المائية للأطفال والكبار، ويحتوي على الألعاب المائية بأنواعها المختلفة.

تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية والبرامج الصحية إذا كنت تفضل تجربة عطلة أكثر حيوية في مصر.

1- الرياضات المائية بما في ذلك كرة الماء وكرة السلة المائية و Aqua .Gym
2- الغطس – المعدات متوفرة مجانًا مع وديعة قابلة للاسترداد.
3- مركز الغوص.
4- حمامات سباحة خارجية دافئة وحمامات سباحة ساخنة للأطفال
مرافق التدليك (رسوم إضافية).
5- التمارين الرياضية وشطرنج الحديقة وملعب كرة اليد وملعب تنس مضاء.
6- الرماية والسهام.

اقرأ أيضًا :-  أجمل الاماكن السياحية والمتنزهات في ابها للعوائل

شاهد ايضًا :

2- منتجع فور سيزون

يوجد منتجع فور سيزون في مدينة شرم الشيخ بجوار تلال البحر الأحمر، كما يحتوي هذا المنتجع العديد من المسابح والمطاعم والصالات، كما أنه يوفر للسياح النزلاء فيه أنشطة الغوص والغطس.

تتوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية أو يمكن للضيوف الاسترخاء حول المسبح، يوفر الفندق أيضا خدمة الإنترنت والفاكس وطبيب مقيم تحت الطلب، يتم تقديم البرامج والبرامج الترفيهية كل مساء من قبل فريق الرسوم المتحركة المتحمسين، أو يمكنك زيارة الديسكو القريب، سيحافظ نادي الأطفال على احتضان أطفالك بأمان مع أنشطة مسبح الأطفال والملعب والقوائم الخاصة.

شاهد ايضًا : أجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

3- منتجع صن رايز ارابين بيتش

يقع منتجع صن رايز في مدينة شرم الشيخ غي الشاطىء الخاص به، حيث يقع الشاطىء في منطقة شاركس، ويتواجد حول محيط المنتجع مساحات من الحدائق والعديد من المرافق.

يتم تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة وترتيبها خلال النهار من قبل فريق الرسوم المتحركة، وتوفر برامج الترفيه المسائية المنتظمة عروض رقص وطنية ودولية،  للأطفال من سن 4 إلى 12 عاما، يتوفر برنامج أنشطة دولية يومي في نادي الأطفال الذي يشمل ألعاب في مسبح الأطفال المخصص وملعب يخضع للإشراف، تتوفر كراسي عالية للأطفال وبوفيه خاص للأطفال في المطاعم، تتوفر أسرّة الأطفال الرضع عند الطلب، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية.

4-منتجع كورال سي ووتر وورلد

يعتبر منتجع كورال سي ووتر وورلد من أروع المنتجعات لأنه يطل على جزيرة تيران، بجمالها البديع كما أنه يوفر شاطىء رملي للسياح، ويحتوي أيضا على العديد من المرافق الترفيهية، كما أنه يحتوي على طرق علاجات جديدة.

5-منتجع شتايجرجر الكازار

حيث يعتبر هذا المنتجع من أحدث المنتجعات في شرم الشيخ، ويقع قريبا من مطار شرم الشيخ الدولي، كما أنه يحتوي على شاطىء خاص ينظر على مناظر طبيعية بديعة.

اقرأ أيضًا :-  انواع السباحة وفوائدها وكيفيتها

6-منتجع سنتيدوريف اوازيس سينس ريزورت

يوجد هذا المنتجع كاملا على شواطىء تطل على معبد الحواس، ويحتوي على مسابح مائية داخلية وخارجية، كما يطل هذا المنتجع على جبال سيناء وجزيرة تيران.

7-منتجع سافوي

يقع منتجع سافوي في قلب ميدان سوهو في مدينة شرم الشيخ، حيث يعمل هذا المنتجع على توفير الأجواء الاستوائية في المنتجع، خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة، يستضيف فريق الرسوم المتحركة المتحمسين مجموعة من الأنشطة والعروض الحية على مدار اليوم، بما في ذلك مجموعة من الألعاب والفعاليات التي يتم تنظيمها من خلال نادي الأطفال، كما يوفر المنتجع خدمة الإنترنت ومرافق الفاكس والطبيب الداخلي الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

8-منتجع ريكسوس سيجيت

يوجد هذا المنتجع في مدينة شرم الشيخ، حيث يقع على الشاطىء بين أشجار النخيل كما أنه يوفر شاطىء خاص، كما تتوفر قائمة كاملة من المرافق الترفيهية، من معدات الغطس إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والمسبح الواسع.

9- منتجع حياة ريجنسي

يعتبر هذا المنتجع من أجمل منتجعات مدينة شرم الشيخ، حيث يقع هذا المنتجع وسط حدائق جميلة، وبها ثلاث شواطىء خاصة ويقع هذا المنتجع قريبا من مطار شرم الشيخ الدولي، وخليج نعمه.

10-منتجع كلوب ريف

ما يميز منتجع كلوب ريف هو أنه يطل على موقع غوص صدفة الذي يوجد في خليج العقبة، يطل هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم على موقع الغوص Sodfa في خليج العقبة، يوفر مسابح في الهواء الطلق والترفيه الليلي و 3 مطاعم، يمكن توفير خدمة نقل المطار عند الطلب، توفر جميع الغرف في فندق Club Reef إطلالات على البحر الأحمر من شرفات خاصة، جميع الغرف مكيفة وتضم تلفزيون الكابل ورداء الحمام.

يقدم المطعم الرئيسي البوفيهات الليلية تحت عنوان مع الطعام المصري التقليدي، يقدم مطعم Oasis مأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات البحرية الطازجة، يتوفر أيضا مطعم للبيتزا وبار مسبح وبار لوبي في الموقع، وتشتمل خيارات الترفيه على مسرح في الهواء الطلق وفي الهواء الطلق، يتوفر جيم مجهز تجهيزا جيدا وسبا مع حوض استحمام ساخن وساونا ومرافق مساج.

اقرأ أيضًا :-  30 معلومة عامة عن مصر تاريخها وعراقتها

تتوفر ملاعب تنس وكرة الطائرة الشاطئية ومركز للغوص في الموقع أيضا، يقع مركز شرم الشيخ وخليج نعمة على بعد 4 كم فقط من Club Reef، يمكن للضيوف الوصول إلى مطار شرم الشيخ في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

11-منتجع جاز فنارة ريزوت

حيث يعتبر هذا المنتجع من أفخم منتجعات شرم الشيخ، حيث يقع المنتجع على منحدر رأس أم السيد، كما أنه يحتوي على إطلالات جميلة على البحر الأحمر ويقع بالقرب من خليج نعمه، وهو مكان شهير لقضاء العطلات للعائلات التي تتطلع إلى استكشاف كل ما توفره شرم الشيخ، يقع على بعد كيلومترين فقط من وسط مدينة شرم الشيخ، ويضم مجموعة مذهلة من غرف الضيوف تنتشر عبر حدائق جذابة في كتل صغيرة.

تتميز غرف الضيوف بأنها دافئة وجذابة مع ألوان ترابية ناعمة، ومفروشات فخمة وتجهيزات من المعدن المصقول ولمسات جريئة في جميع الأنحاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة البحر الأحمر الكاملة من هنا – من الغوص العالمي إلى تناول الطعام في أجواء غير رسمية على شاطئ البحر.

شاهد ايضًا : أين تقع جزيرة فاروس فى مصر

كانت هذه نبذة مختصرة عن أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل، يمكنكم زيارتها الأن والاستمتاع بجو شرم الشيخ الممي، ويمكنكم متابعة جميع العروض الصيفية وعروض الإقامة بها، وذلك لانها توفر جو عائلي مميز، من العاب ومهارات ومسابقات، والإقامة المميزة، وغيرها الكثير من الاهتمامات التي تقدمها هذه المنتجعات للعائلات.

أترك تعليق