أفضل برفان رجالى مثير

أفضل برفان رجالى مثير

أفضل برفان رجالي مثير، كرجال، نحن نستخدم الكثير من المنتجات التي تمنعنا من الرائحة الكريهة، ولكن قد نحتار في العثور على أفضل عطر يناسب شخصيتنا واليوم سوف نتعرف على أجمل العطور الرجالية.

ما هو العطر المناسب؟

  • تقدم الكولونيا الجيدة العديد من الفوائد، بدءًا من أن تجعلك أكثر جاذبية، وأن تساعدك على الشعور بتوتر أقل وثقة أكبر، لكن 80٪ من الرجال لا يستخدمون العطر بشكل منتظم.
  • أشعر أن السبب الرئيسي هو الافتقار إلى المعلومات الأساسية والتعليم، حيث أن معظم الرجال الذين يستخدمون الكولونيا والعطور يفعلون ذلك لأن لديهم أبًا أو قدوة قدمت لهم هذه الممارسة.
  • أما في الولايات المتحدة، تهيمن النساء على الصناعة، ومعظم الرجال يجهلون المعرفة حتى بالمصطلحات.
  • لحسن الحظ، أصبح من السهل الوصول إلى معرفة عملية بكيفية فهم العطر وارتدائه جيدًا، وسنوفر لك اليوم في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان لاكوست Lacoste وسعره

أنواع العطور

  • كولونيا (أو دو كولونيا)، أقدم مصطلح للعطور، يستخدم في أمريكا الشمالية للروائح الذكورية، خفيف، طازج، فاكهي، يتكون عادةً من 2-4٪ زيوت عطرية في الكحول والماء، يميل إلى استخدامها من قبل الشباب، عادة ما تدوم حوالي 2 ساعة.
  • تواليت (ماء تواليت)، هي تركيبة رذاذ خفيفة تحتوي على 5 -15٪ من عطر العطر النقي المذاب في الكحول، يستمر عادة لمدة 3 ساعات.
  • واحدة من أكثر الطرق وضوحًا هي استخدام كولونيا عالي الجودة، عطر للرجال، أو ماء تواليت، نحن نتحدث عن أفضل كولونيا، مثل كريستيان ديور سوفاج للرجال أو دو تواليت، التي تتميز بالبراعة والذكاء، وفي هذا المنشور، سنعطيك خياراتنا للعطور الرجالية الأفضل في السوق.
  • سنتحدث أيضًا عن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء كولونيا، وكيفية تطبيقها، والاختلافات بين المنتجات.

الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء كولونيا

  • اختيار الكولونيا المناسبة لك ليس بالأمر الصعب، على سبيل المثال نزع سلاح حقل من الألغام الأرضية، من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي اختيار كولونيا الخطأ إلى تفجيرك بطرق أقل وضوحًا، بما في ذلك حقيقة أنك قد تسيء إلى مجموعة من الناس.
  • لا تريد أن تكون ذلك الرجل، الشخص الذي يخلق مسافة فعلية بينه وبين الآخرين ويدمر أمسية حارة محتملة قبل اشتعال اللهب، اختر بحكمة، خذ رأى الأصدقاء، ونحن هنا للمساعدة.
  • كما يقولون، المعرفة هي القوة، ونأمل أن نوفر لك نوع المعرفة الذي يجعل اختيارك للشراء أكثر سهولة وملاءمة.

1. القيام باختبار البقعة

  • لا تشتري أبدًا كولونيا أو عطر أو ماء تواليت دون أن تحاول تجربته أولاً على بشرتك، هناك شيء واحد يجب القيام به لاختبار شم الزجاجة، هو من خلال إجراء اختبار آخر على جلدك والسماح له بالتفاعل مع كيمياء بشرتك.
  • حيث تختلف رائحته على بشرتك وتختلف قليلاً عن رائحتها على بشرة الرجل التالي والرجل التالي، والخ.

2. كن صبورا

ضعه على بشرتك وكن صبورًا، حيث يحتاج العطر عالي الجودة إلى حوالي 15 دقيقة حتى يتفاعل مع بشرتك ويظهر جوهره بالكامل، كقاعدة عامة، كلما كانت الرائحة أكثر وضوحا، كلما أصبحت أقوى عندما تُمنح بشرتك.

3. ثق بغرائزك

يمكنك إجراء الكثير من الأبحاث، وقراءة المراجعات، وإلقاء نظرة على الملصقات، ومعرفة الكثير من التفاصيل حول الملاحظات الأساسية والملاحظات العليا لكل عطر، ليست هذه معلومات سيئة، ولكن رد فعلك على رائحتها هو عاطفة لن تجدها على ملصق.

4. خذ شخص ما معك

حتى لو كنت تثق في غرائزك، فلماذا لا تحضر معك شخصًا ما، وخاصة صديقة كبيرة أخرى أو موثوقة؟ حيث أن أحد أسباب ارتداء الكولونيا هو أنها أداة إغواء، أو أحضر رجلاً، فقط تأكد من أنه شخص تثق به بشكل كافٍ لإخبارك أن كولونيا معينة تعمل على جلدك أو أنها لا تعمل.

5. الإصدار العام

تمر Colognes، مثل النبيذ، بأشكال طفيفة كل عام، لذا كن على دراية بسنة إصدار الكولونيا، حيث قد تبدو علامة تجارية معينة مختلفة بعض الشيء عن العام التالي، في حين تم توجيه بعض الروائح إلى تغييرات الموضة والأناقة في عصر معين.

6. ما هي أزياءك ؟

  • سيخبرك خبراء كولونيا أن كل شيء بدءًا من طريقة لباسك وحتى لون بشرتك يجب أن يؤثر على نوع العطر الذي ترتديه.
  • تعمل الروائح الكريهة إذا كنت تفضل مظهرًا مسترخيًا، مثل الجينز وقميص، بينما تكون الرائحة الأكثر رشاقة مناسبة إذا كنت ترتدي ملابس مخططة وأحذية أكسفورد.

7. التكوين

يشير “التكوين” إلى العناصر المختلفة التي تشكل رائحة، مثل مكونات الجلد أو خشب الصندل، وعادةً ما يكون لأفضل العطور تكوين فريد يفصلهم عن الباقي.

من الصعب الحكم على التكوين، وغالبا ما يكتب المسوقين ما تراه على الملصق، ومع ذلك، تحتوي جميع العطور على عناصر مهمة تتحد لتشكل الرائحة ككل:

  • ملاحظات عليا: وهذه هي تلميحات الرائحة الأولية التي تضرب الأنف مباشرة بعد تطبيق الكولونيا الخاصة بك ومن ثم تختفي بسرعة.
  • الملاحظات الوسطى: هذه ملاحظات تدوم حتى ساعة واحدة بعد التطبيق.
  • الملاحظات الأساسية: الملاحظات الأساسية هي قوة لأي عطر وإنها الملاحظات التي تستمر لعدة ساعات بعد التطبيق.

التركيبة سبب آخر لاختيار العطر مع عينة تتركها لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بحلول ذلك الوقت، انتهت الملاحظات الأولية، وأصبحت أقرب إلى تجربة رائحة الكولونيا الإجمالية وهي الرائحة التي ستستمر طوال اليوم.

شاهد أيضًا: معلومات عن برفان برسيف Perceive وسعره

8. الموسم

ينصح الخبراء بتغيير العطر لكل موسم، على سبيل المثال، تكون الروائح المناسبة للصيف منعشة وذات رائحة نباتية، في حين أن الروائح الخشبية والتوابل، من النوع الذي “يثير دفئك”، تكون الأفضل عندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

9. لا تخافوا من العلامات التجارية الصغيرة

لا تصل فقط إلى علامة تجارية ذات تصميم مشهور، غالبًا ما تركز العلامات التجارية الصغيرة على شيء واحد وتركز اهتمامها على صنع الأشياء التي تنتجها بأعلى جودة، ولا تشغلها العلامة التجارية أو الاسم الذي تقف وراءها.

10. التجربة

بعض الرجال لا يمضون وقتًا طويلاً في التفكير في الأمر، ومع ذلك، قد لا يزالون يرغبون في تجربة كولونيا، وإذا وقعت في هذه الفئة، فاختر واحدة ليست معقدة للغاية. ابحث عن كولونيا مع قائمة صغيرة من المكونات، تحتوي العديد من الكولونيا الكلاسيكية والجودة العالية على قائمة مكونات في خانة الأرقام المزدوجة.

11. ما تأكله قد يؤثر على ما تضعه

حتى أن الخبراء يقترحون أن العطر الذي تضعه يجب أن يكمل ما تأكله، إذا كنت تأكل الكثير من الطعام حار، فربما يكون لديك شعور أضعف بالرائحة والذوق أكثر من الرجل التالي، لذا، اشتري كولونيا تحتوي على القليل من البهارات ذلك.

أفضل برفان رجالي مثير

حسنًا، دعونا ننتقل إلى أفضل كولونيا للرجال في عام 2019:

1. سافاج بواسطة كريستيان ديور للرجال ماء تواليت

  • أن كون كولونيا لديها مشهور من المشاهير وأن ملايين الدولارات من الإعلانات لا تجعله رائعًا، كما يعلم الكثيرون منكم، فإن Sauvage من كريستيان ديور يحظى بتأييد الممثل الشهير جوني ديب.
  • ومع ذلك، فإن كريستيان ديور هو اسم تجاري كبير يتمتع بسمعة كبيرة يصادف أنه يحتوي على منتج مميز وهو أفضل ماء تواليت للرجال.
  • تم إطلاق عطر Eau Sauvage الأصلي في الستينيات، في عام 2015، أطلق كريستيان ديور Sauvage، والتي استلهمت من عطر Eau Sauvage الكلاسيكي.
  • يقال إن الحلاوة الرجالية هي عطر أكثر نعومة طبيعية ونكهة وعذبة مستلهمة من الطبيعة، باختصار، إنه عطر مصمم للإنسان العصري وهو عطر فريد من نوعه، لا شك فيه.
  • دعنا نتحدث أيضًا عن التكوين، وهو شيء تطرقنا إليه في دليل المشتري أعلاه، لأن تكوين كريستيان ديور يستحق الذكر.
  • تبدأ رائحة سافاج بالبرغموت بينما تميل إلى رائحة الفواكه التي تحتوي على أمبروكسيد المعروف أيضًا باسم أمبروكسان، كما أنه يحتوي على ركلة حاره ليست شائعة في روائح الرجال الحديثة.
  • هناك شيء آخر يجب التفكير فيه عند شراء الكولونيا وهو طول العمر، أي إلى متى تستمر رائحتها؟ الأخبار السارة لمستخدمي Sauvage هي أنها لا تزال قائمة لفترة طويلة، على الرغم من أن المدة التي قد تستغرقها الكولونيا قد تختلف من شخص لآخر.
  • في حد ذاته الذي يعجبنا في Sauvage هو أنه جيد لأي مناسبة، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، Sauvage هي أيضا رائحة الطقس الدافئ المثالي.
  • يقول البعض أيضا أن Sauvage يشبه النعناع البري للسيدات إذا جاز التعبير، لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل كولونيا لتضعها، فيجب أن يكون ذلك في أعلى قائمتك أو بالقرب منها.
  • كريستيان ديور هو اسم كبير يحظى باحترام كبير في صناعة الأزياء وكولونيا وتحول إصدارها لعام 2015 من Sauvage إلى نجاح كبير، ستحبين رائحة المذكر ولكن لا تغلبين، وتحبها النساء أيضًا.

2. YVES SAINT LAURENT LA NUIT DE L’HOMME EAU DE TOILETTE SPRAY

  • Yves Saint Laurent La Nuit De L’Homme Eau de Toilette Spray، أحد اللاعبين الكبار الآخرين في مجال العطور، لم يبني Yves Saint Laurent سمعته على المنتجات الأقل شأناً.
  • بدلاً من ذلك، يقومون بتطوير وإنتاج عناصر مثل بخاخ La Nuit De L’Homme Eau de Toilette، والذي يعد من بين أفضل العطور للرجال.
  • مثل كريستيان ديور سوفاج، يعتبر La Nuit De L’Homme مثاليًا لشخص واحد يتطلع إلى مقابلة شخص مثير، أو أي رجل يحب المغازلة ويفهم أن العطر الجيد لن يساعد إلا في جهوده.
  • ما هو La Nuit De L’Homme؟، إنها كولونيا ناعمة وحلوة، لكنها ليست حلوة بشكل مفرط حيث أنها لا تشم رائحة المذكر، من بين مكوناته الهال والبرغموت والخزامى، والرائحة تدوم حتى ثمان ساعات، إنه عطر شامل مناسب لعشاء رومانسي أو موعد غير رسمي، كما أنه مناسب لجميع المواسم.
  • يصف بعض المراجعين La Nuit De L’Homme على أنه يمتاز بالتطور اللامبالي بينما يكون أيضًا حساسًا ومكثفًا ومغرًيا للغاية، ليس من السهل تجميع كل هذه الأشياء في رائحة واحدة، لكن إيف سان لوران يتمكن من فعل ذلك مع العطر الذي أطلقه في عام 2009.

قد يهمك أيضًا: أسماء برفانات رجالي تركيب جامدة

وفي نهاية رحلتنا مع أفضل برفان رجالي مثير، نشير إلى أن العطر هو جزء غير مرئي من أسلوبنا الشخصي، وله تأثير قوي على كيفية رؤية الناس لك وتذكرهم، ويجب أن تهتم باختيار العطر المناسب لشخصيتك.

أترك تعليق