أفضل وأشهر7 أماكن سياحية في الفلبين

افضل واشهر7 اماكن سياحية في الفلبين

أفضل وأشهر7 أماكن سياحية في الفلبين، تقع الفلبين فى قارة آسيا، يعتبر مناخ الفلبين استوائي، ولهذا فإن أفضل وقت للسفر إليها هو فى فصل الشتاء أي من شهر أكتوبر إلى أخر نوفمبر لأن الجو يكون معتدل أما فى فصل الصيف يكون الجو حار، وجاف، ويمكنكم متابعة المزيد من خلال موقع معلومة ثقافية عن أفضل وأشهر7 أماكن سياحية في الفلبين.

السياحية في الفلبين

ما يميز الفلبين إمكانية السفر إليها فى أي وقت لأن السفر إليها لا يتطلب تأشيرة مسبقه، ويمكن لمواطني بعض الدول العربية الدخول الى الفلبين لمدة لا تزيد عن 30 يوم، ومن هذة البلاد الكويت، والمملكة العربية السعودية.

ويمكن لأي شخص أن يحصل له حالة طارئة لذلك يجب أن يقوم السائح العربى بأخبار السفارة الخاصة ببلدك فى الفلبين بالمكان الذى تقيم فيه فى الفلبين لمساعدتك فى الحالات الطارئة.

ويجب على السائح أن يعرف المطاعم العربية أو التى تقدم مأكولات حلال لأن أغلب مطاعم الفلبين تقدم اطعمة، وأطباق تحتوى على لحم الخنزير، ولمن يقوم بزيارة الفلبين يجب أن يكون على معرفة ببعض الجمل، والعبارات باللغة الفلبينية التى قد يحتاجها أثناء إقامته فى الفلبين، ومن أفضل الأماكن السياحية فى الفلبين.

شاهد أيضًا : أحداثيات الأماكن السياحية في بادن بادن

مدينة باجيو

تعتبر مدينة باجيو من الأماكن السياحية فى الفلبين التى تلائم الشباب، والعائلات ايضًا، وهي مناسبة جدًا للعطلات الصيفية، وذلك لأنها تتمتع بجو بارد لارتفاعها عن سطح البحر، وهى من الأماكن السياحية التى ينجذب إليها العديد من السياح، وذلك لأن بها حديقة بورنهام، وحديقة الألغام وهى حدائق طبيعية، وبها أماكن عبادات أثرية حيث يوجد بها كنائس قديمة، وأثرية، وتحتوي على انشطة ترفيهية للأطفال، والعائلات، والشباب، ومن الانشطة التى تخص الشباب رحلات تسلق الجبال، والتخييم.

شاهد أيضًا : أفضل المناطق السياحية في الدار البيضاء

مدينة ماكاتي

  • تعتبر أكثر مدينة حيوية، وماليه فى الفلبين حيث يوجد بها مولات كبيرة للتسوق، وحدائق متنوعة، ومراكز المال، والأعمال، وتوفر مدينة ماكاتى أماكن للعائلات خاص بهم، وذلك لاحتواء المدينه على فنادق متنوعة فمنها فنادق فاخرة، وأخرى عادية.
  • وتحتوى مدينة ماكاتي على جرين بيلت، وهو اشهر مجمع للتسوق، وأكثر المعالم السياحية أهمية، ويزور الكثير من السياح مدينة ماكاتى لزيارة هذا المجمع لأنه يوجد به ماركات عالمية تتميز بالرقه، والشهرة.
  • وذلك لأنه يحتوى على قاعات للسينما لمشاهدة الأفلام العالمية الحديثة، ويحتوى المجمع على مطاعم تقدم أطباق عالمية، ويوجد بداخل المجمع كنيسه جرين بيلت، ويوجد فى مدينة ماكاتى حدائق أيالا المثلثة، ومتحف أيالا الذى يقوم بعرض تاريخ الفلبين، وتحتوى المدينة على مطاعم، ومقاهي.
  • وتتميز المدينة باحتفلات أعياد الميلاد، ورأس السنه بأن الحدائق تكون عبارة عن مسرح للاحتفال بالموسيقى، والأنوار.

جزيرة بوراكاي

تتميز جزيرة بوراكاي بجمالعا فشواطئ الجزيرة رمالها بيضاء، والمياه حولها صافية، ويوجد بالجزيرة أشهر شاطئ، وهو الشاطئ الأبيض، ويستمتع الزوار فى الجزيرة بالاسترخاء على الشاطئ، والهدوء، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، وتحتوى الجزيرة على انشطة ترفيهية كثيرة أخرى تخص الشاطئ مثل الغطس، وركوب الامواج، والغوص، ولهذا تعتبر الجزيرة من اهم المعالم السياحية فى الفلبين.

ويوجد بالجزيرة مطاعم كثيرة، والمحلات الصغيرة، والمقاهى، ويوجد بالجزيرة نقطة القفز آريال، ويمكن من خلالها القفز على إرتفاع 10 متر من على منصة خشبيه، ويمكن للسياح القيام برحلة باستخدام القارب لمشاهدة كهف الكريستال، وهى تعتبر مغامرة.

دافاو

مدينة دافاو يوجد بها الكثير من المحميات الطبيعية، ومنها شلال دافاو الذى يوجد قريب من جزيرة ميندانا، وهو فى جنوب الفلبين، وحديقة عدن الطبيعية، وهى تعتبر محمية طبيعية بها غابات كثيفة، وحديقة النسور التى يوجد بها طيور، وحيوانات، وتقع قريبه من المدينة دافاو بحوالى نصف ساعة فقط، وحديفة الفراشات، وايضًا حديقة التماسيح، ومتحف تجميغ العظام للديناصورات، والحيوانات، ويوجد فى مدينة دافاو مطاعم.

مدينة سيبو

توجد المدينة فى جزيرة سيبو، وهى اكبر مدينة فى الفلبين، ويوجد بالمدينه معالم تاريخية، ودينية حيث توجد بها كنائس اثرية جعلتها مقصد للمسحيين المتدينين لاحتواء المدينة على كنيسة بازيليكا دول سانتو نينو التى يحيط بها حديقة، وتوجد فى قلب المدينة.

ويوجد بالمدينه جبل القمة الذي يمكن زيارته بالسير بالسيارة مسافة 12 كيلو متر بعيد عن المدينة، ويوجد أعلى الجبل برج مراقبه، ويوجد بالمدينة مركز أيالا للتسوق الذى يوجد به ماركات عالمية، وثمينة.

مدينة ليجاسبي

توجد المدينة فى مقاطع ألباي، وهى من المدن السياحية فى الفلبين، والتى تشتهر بوجود بركان مايون النشط الذى يأتى إليه الالاف من السياح كل سنه لمشاهدته حيث أصبح البركان رمز من الرموز الطبيعية للفلبين، وتنظم اليه رحلات من قبل العديد من فنادق الفلبين.

ويمكن أخذ صور تذكارية مع البركان، ويوجد بالمدينة حديقة Cagsawa التى تقع بجوار البركان، وهى أثرية جدًا، ويوجد شلالات فيرا بالمدينة، وهى على بعد 25 كيلو متر، ويوجد بجور الشلالات اكواخ يمكن استئجار أحدهم.

جزيرة بالاوان

تعتبر جزيرة بالاوان أجمل الجزر حول العالم حيث تتمتع بوجود مناظر طبيعية، وللجزيرة شواطئ كثيرة منها شاطئ ناكبان، وبحيرة باركودا من معالم الفلبين السياحية، والمهمه، والتى يوجد بجوارها نهر بورتو برنسيسا الجوفى الذى يقوم السياح بأخذ قارب للقيام برحلة ممتعة فيه.

شاهد أيضًا : أبرز أماكن سياحية توجد في انترلاكن

كانت هذه نبذة عن أفضل وأشهر7 أماكن سياحية في الفلبين، حيث يمكنكم معرفها الآن وزيارتها بشكل مستمر، لما لها من جمال أخاذ، وجاذبية رائعة.

أترك تعليق