أفضل كريم كولاجين للوجه وأسعاره

أفضل كريم كولاجين للوجه وأسعاره

البشرة تحتاج دومًا للرعاية والعناية والاهتمام منذ الصغر ولكن الاهتمام الأكبر يكون بعد تقدم العمر أي بعد عمر الأربعين حيث تحتاج البشرة إلى مزيد من الاهتمام ويرجع ذلك إلى أن الكولاجين هو واحد من أهم البروتينات التي تحتاجها البشرة بشكل كبير وواضح فهي تتكون منه ولكن مع تقدم العمر يقل إنتاجه مما ينتج عنه مشكلات جمة وبالتالي تحتاج إلى استخدام منتجات طبيعية تحتوي على الكولاجين لتعويض الناقص منه لذا سوف نتحدث في موضوعنا التالي حول أفضل كريم كولاجين للوجه وأسعاره فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز معلومة ثقافية.

فوائد الكولاجين للبشرة

  • كما قد ذكرنا لكم أن الكولاجين مادة طبيعية تتواجد في طبيعة تكون البشرة وهي يتم إنتاجها بشكل مستمر ولكن من الجدير بالذكر أن نعلم، أن إنتاجها يقل بمجرد التقدم في العمر عن النسب الطبيعية الخاصة به والمعتادة له.
  • على الرغم من أن الكولاجين معروف عنه فوائده الكبيرة للحفاظ على صحة البشرة من التجاعيد ومن مشكلات كبر السن وتقدمها، إلا أن الكولاجين له مجموعة أخرى من الفوائد الصحية للجسم كله والوظائف الحيوية له فهو مفيد بشكل كبير وواضح لعضلة القلب وأيضًا تقوية العظام والغضاريف الموجودة في العظام.
  • تتكون كلًا من عدسة العين وقرنية العين من الكولاجين كما إنه يلعب دور كبير وهام في مناعة الجسم حيث يزيد من تقوية مناعة الجسم وحمايته، من الإصابة بمختلف الأمراض والفيروسات والالتهابات كما إنه يزيد من شد الجلد وتحسين مظهره الخارجي والزيادة من نعومته.

شاهد أيضًا: كيفية عمل كولاجين طبيعي

أفضل كريم كولاجين للوجه وأسعاره

مما لاشك فيه أن هناك منتجات كبيرة يتم إنتاجها من أجل أن تقوم بحماية البشرة من التقدم في السن ومن التجاعيد التي من الممكن أن تصيبها، والتي تحتوي على الكولاجين بشكل كبير وواضح وتختلف مكونات الكريم نفسه بجانب احتوائه على الكولاجين من شركة إلى أخرى وفقًا لإمكانياتها وبالتالي سوف نقوم بتقديم أفضل الكريمات التي تحتوي على الكولاجين مع أسعارها: –

كريم كلارنس بالكولاجين

  • حيث إن هذا الكريم المصنوع في باريس عاصمة الجمال في فرنسا هو واحد من أهم الكريمات التي تعطي البشرة اللمعان والرونق والبريق الرائع، حيث إنه يلعب دور هام في علاج مشكلات تجاعيد البشرة ككل وخاصًة عند تقدم السن ولا تحمي من التجاعيد فقط بل أيضًا تمنع تكونها مرة أخرى أو ظهورها في المستقبل.
  • يحتوي هذا النوع من الكريم الخاص بالبشرة وتفتيحها على خلاصة الشوفان والموز الأخضر اللون والليمون فكل تلك المكونات تلعب دور كبير في تعزيز الكولاجين في الوجه، كما إن واحدة من أهم مميزاته هي أنه كريم سهل الامتصاص بصورة كبيرة وله طريقة استخدامه معينة والتي سوف نصفها لكم فيما يلي.
  • يتم وضع كمية مناسبة من هذا النوع من الكريم على البشرة على أن يتم تدليكه برفق حتى يختفي بكل آثاره ويمتصه الوجه بشكل كامل، يفضل أن يتم وضعه في مساء اليوم وعدم غسله إلا حينما يتم الاستيقاظ في صباح اليوم التالي على أن يتم استخدامه بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.
  • السعر الخاص بهذا الكريم في جمهورية مصر العربية هو 584 جنيه مصري.

كريم لوريال بالكولاجين

  • من الجدير بالذكر أن شركة لوريال هي شركة لا يوجد عليها خلاف فهي واحدة من أهم وأفضل الشركات الخاصة بالعناية بالبشرة فهي ماركة عالمية، والمعروف عنها بأن لها جودة عالية وبالتالي هي من أفضل الكريمات الخاصة بإنتاجها للكولاجين والمفيدة للبشرة بشكل كبير.
  • يمنح بشرة نضرة ولها رونق ولمعان كما يحمي من ظهور التجاعيد وخطوط تقدم السن ويمنع ظهورها مرة أخرى كما يعطي النضارة والحيوية الرائعة، وهو سهل الامتصاص وسهل الاستخدام أيضًا حيث يجب أن يتم غسل البشرة وتنظيفها بشكل عميق قبل أن يتم وضع الكريم عليها على أن يتم وضع كمية مناسبة منه ولكن مرتين فقط في الأسبوع الواحد وليس بشكل يومي.
  • السعر الخاص بكريم كولاجين لوريال في جمهورية مصر العربية 200 جنيه مصري أي ما يعادل في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 11 دولار.

شاهد أيضًا: ما هو الكولاجين واين يوجد

كريم أولاي بالكولاجين

  • أولاي هو واحد من أهم الكريمات المفيدة للبشرة بشكل كبير وأقدم الماركات العالمية لمنتجات العناية بالبشرة بشكل واضح فهي تعطي بشرة خالية من التجاعيد، حتى إعطاء المظهر الخارجي للبشرة الشكل الرائع وصغير السن حوالي عشر سنوات وهو كريم مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • يفضل أن يتم استخدام غسول أولاي معه لتنظيف البشرة قبل استخدام الكريم هذا على الوجه على أن يتم وضع كمية مناسبة منه على الوجه، مع التدليك برفق في حركات دائرية ومستمرة حتى تمتصه البشرة مع الاستمرار في استخدامه لمدة شهر كامل لتظهر أفضل النتائج له مع المتابعة في استخدامه.
  • سعر كريم أولاي بالكولاجين في جمهورية مصر العربية هو 574 جنيه مصري.

كريم سانت إيفيس بالكولاجين

  • هو واحد من أكثر وأشهر الكريمات التي تتواجد حول العالم لأنه يتكن من مجموعة من النباتات الطبيعية والمكونات المفيدة لصحة البشرة بشكل كبير، فهو يتكون من زيت عباد الشمس الذي يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل كبير مع إخفاء تجاعيد الوجه كلها بشكل واضح.
  • يتم استخدام هذا الكريم من خلال أن يتم الحرص على غسل البشرة بالماء الفاتر وتصفيتها بشكل كبير ومن ثم يتم وضع كمية مناسبة من هذا الكريم، على الوجه مع تدليكه برفق في حركات دائرية لمدة خمس دقائق مما يتسبب في التخلص من التجاعيد تلك وأيضًا البهتان الذي يتواجد في البشرة.
  • يتم استخدام كريم سانت إيفيس هذا مرتين في اليوم الواحد لمدة أسبوع كامل مما ينتج عنه الحصول على نتائج مذهلة ورائعة، وخلال أيام قليلة من استخدامه فيتميز بأن له دور كبير في تنقية البشرة وتنعيمها أي تعويضها بالترطيب التي ترغب به.
  • سعر كريم كولاجين سانت إيفيس في جمهورية مصر العربية هي 235 جنيه مصري أما سعره بالدولار حوالي 5 دولار أمريكي.

كريم يونكا بالكولاجين

  • يتسم كواحد من أهم الكريمات العالمية والشهيرة بأنه يحتوي على مواد فعالة في التخلص من تجاعيد البشرة وبهتانها مع إعادة الترطيب والتوازن للبشرة بشكل واضح، كما إنه يحتوي على أهم العناصر الطبيعية التي تتمثل في الليمون والحليب معًا.
  • ننصح بأن يتم غسل البشرة بشكل جيد قبل وضع الكريم وتنظيفها بشكل نقي وصافي ومن ثم يتم وضع كمية من الكريم على البشرة كلها، على أن يتم وضعه بشكل يومي مرة واحدة فقط من الممكن أن تكون في الصباح عند الاستيقاظ أو قبل النوم حتى الصباح.
  • سعر كريم يونكا في جمهورية مصر العربية هو 1710 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: كولاجين للبشرة الحساسة

في خاتمة حديثنا حول أفضل كريم كولاجين للوجه وأسعاره لقد قدمنا لكم أهم الكريمات المفيدة للبشرة بشكل كبير والتي تعوض البشرة بالكولاجين التي قد خسرته بعد تقدم العمر مع الأسعار المناسبة لكل الكريمات تلك في مصر مع العلم أن جميع الكريمات التي قد تم ذكرها بالأعلى هي منتجات من شركات عالمية لا غبار عليها لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير دمتم بخير.

أترك تعليق