أفضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل

افضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل

أفضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل، تعتبر مدينة القاهرة هي عاصمة مصر وتتواجد بها الكثير من الأماكن السياحية فمنها الأماكن الثقافية والتاريخية والترفيهية، ولها شهرتها بحياتها الليلية حيث الكورنيش والمقاهي وتشتهر بأجوائها الشعبية، وهذا ما جعلها مقصد العديد من السياح الذين يحبون مشاهدة النيل في المساء ولهذا يتواجد في مدينة القاهرة فنادق مناسبه للجميع، ويتواجد في المدينة القاهرة أسواق ومطاعم كثيرة تجعل المدينة لها وجهه سياحية يزورها الجميع من أنحاء العالم للاستمتاع بنيلها ومناخها ومعالمها السياحية، ويمكنكم متابعة المقال على معلومات ثقافية للتعرف على أفضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل.

أفضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل

أحصل على أفضل عروض الأسعار، وفر حتى 78٪ أختر وأحجز فندقك المفضل، أحصل على أروع الفنادق بالقاهرة على النيل من خلال هذا الدليل، حيث تتوفر بها جميعاً وسائل الراحة(واي فاي، وحمام سباحة، وجبة الإفطار، وغيرها من الخدمات والإمكانيات التي تناسب الجميع).

شاهد أيضاً: أجمل الاماكن السياحية في القاهرة للعوائل

فندق كمبنسكي النيل

يقع الفندق في منطقة جاردن سيتى بمدينة القاهرة على نهر النيل، ويمكن الذهاب إلى قلب مدينة القاهرة والمتحف المصري من خلال السير على الأقدام لمدة 5 دقائق فقط من الفندق، ويعتبر من الفنادق الفخمة المناسبة للعوائل وذلك حيث يتميز الفندق بأنه يقدم خدمات عالية من النظافة والراحة، ويتمتع بموقعه المميز وطاقم العمل لديه خبره عالية ويحتوى على مركز للسبا والعافية ومسبح خارجي يوجد على السطح يطل على المدينة ونهر النيل ويقدم خدمة المساج الإحترافي.

فندق سوفيتل النيل القاهرة

يعتبر من الفنادق التي تتناسب مع الجميع وهى تبعد عن المتحف المصري، وقلب القاهرة وخان الحريري ودار الأوبرا وغيرها من المعالم السياحية في مدينة القاهرة مسافة صغيرة، يمكن الوصل بالسير على الأقدام من الفندق، ويتيح الفندق أمكانية المشي على ضفاف نهر النيل ويتواجد بالفندق تراس مطل على نهر النيل مباشرة للتناول الطعام، وللفندق الكثير من الغرف التي تطل على نهر النيل والقاهرة، ويوجد بالفندق قاعة حمام ساخن ومسبح خارجي، ويوجد بالفندق 7 مطاعم مشهورة بالأطعمة والأكلات المصرية والإيطالية والمغربية والهندية.

فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة

يعتبر الفندق من الفنادق الراقية فهو من أفضل الفنادق 5 نجوم في مدينة القاهرة، ويوجد في قلب القاهرة على كورنيش النيل وهو قريب من دار الأوبرا والمتحف المصري، ويبعد الفندق بحوالي 1 كم عن سوق خان الخليلي وهو مناسب جدًا للعوائل ويحتوى الفندق على 9 مطاعم تقدم أطعمة عربية وفاخرة، ويضم الفندق مركز للياقة البدنية وهذا المركز يعمل خلال 24 ساعة، ويتوفر بكل غرفة حوض استحمام خاص ودش ويوجد به مسبح خارجي على مدار السنة.

فندق سفير القاهرة

يقع الفندق على لعد 500 متر من محطة الدقي للمترو، ويبعد عن جسر النيل بضع دقائق ويمكنك الوصل لأهرامات الجيزة وأبو الهول بالسيارة في 30 دقيقة.

فندق مينا هاوس

يبعد الفندق حوالى 500 متر من أهرامات الجيزة، ويطل عليها ويتواجد بالقرب من المواقع التاريخية والأثرية لذلك فهو مناسب جدًا للكثيرين وللعوائل، للعائلات التي ترغب في الابتعاد عن صخب وسط المدينة، يحتوي هذا الفندق الشبيه بالمنتجع على ثلاث حمامات سباحة، وشاطئ من صنع الإنسان، وملاعب تنس، ونادي للأطفال، وملعب، كما أن مطاعمه الـ 12 يجب أن ترضي حتى العشاء الأكثر إثارة، تتميز الغرف الجميلة بديكور تقليدي وشرفات وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وحمامات رخامية مع أحواض منفصلة، تضيف الإضافات المجانية مثل خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق وخدمة نقل المطار إلى القيمة هنا.

فندق بارسيلو الهرم

يتواجد الفندق في الجيزة بالقاهرة ويمكن الوصول للاأهرامات بالسيارة في بضع دقائق قليلة، ويبعد الفندق عن مركز مدينة القاهرة مسافة صغيرة ويعتبر من فنادق 4 نجوم، وقريب من المواقع الأثرية والمتاحف.

شاهد أيضاً: أفضل 20 مكان لشهر العسل رخيص داخل مصر

فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

يقع في المركز بين الجيزة وقلب القاهرة، فهو يوجد بجوار دار الأوبرا وبرج القاهرة في الزمالك، يحتوي الفندق على أكبر سبا، بالإضافة إلى مسبحين في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومسبح للأطفال، تقدم معظم المطاعم الخمسة قائمة منفصلة للأطفال، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق جوهرة الأهرام

يوجد في شارع أهرامات الجيزة ولهذا يمكن الوصول للأهرامات من خلال السير على الأقدام، ويبعد الفندق حوالى ساعة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي، الغرف تحتوي على جميع وسائل الراحة الحديثة التي يتوقعها المرء من عقار راقي، بالإضافة إلى حمامات مع أحواض منفصلة.

فندق شيراتون القاهرة

يوجد الفندق على نهر النيل ويبعد الفندق 600 متر من دار الأوبرا حيث يقع الفندق في وسط مدينة القاهرة المصرية، ويتواجد بالفندق مسبح خارجي طوال العام وبه عناية بالبدن ومساج وحوض استحمام مجهز ومركز للياقة البدنية.

فندق فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة

يعتبر هذا الفندق أنيق وفاخر في ديكوراته ويتميز الفندق بإطلاله مميزة ومذهلة حيث يطل على أهرامات الجيزة ونهر النيل ومدينة القاهرة، ويتوفر للفندق مرافق متعدده بيت مركز سبا ويوفر مجموعة من العلاجات الصحية والتجميل، ويتوفر للفندق مركز لياقة بدنية وساونا وحوض استحمام ساخن.

شاهد أيضاً: أين تقع جزيرة فاروس فى مصر

كانت هذه نبذة عن أفضل فنادق القاهرة على النيل للعوائل، ومن المعروف أن القاهرة كلها عناصر مثيرة لجدول الأعمال لقضاء عطلة عائلية، مع الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها ورؤيتها في القاهرة، قد لا تعتبر العائلات أن نوادي الأطفال الفندقية وغيرها من وسائل الراحة للأطفال هي من العوامل الحاسمة لتحديد مكان الإقامة، ولكن بالنسبة للعائلات التي تبحث عن مواقع جيدة، وغرف ذات حجم جيد، وخيارات متنوعة لتناول الطعام وربما حتى حمامات الأطفال الصغيرة وخدمة مجالسة الأطفال، يمكنكم قراءة هذا الدليل جيدا والاختيار من بينها.

أترك تعليق