أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل

أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل

أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل يمكن  أن تتعرفوا عليها اليوم من خلال منصة موقعنا معلومة ثقافية حيث تأخذكم إلى جولة جديدة حول أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل، حيث تعتبر البرازيل من الدول الكبرى على مستوى العالم، كما أنه تعد أكبر دولة في أمريكا الجنوبية، وتتميز البرازيل بأنها تعتبر القبلة الأولى للسياحة لدى الكثير من السياح، كما تتميز البرازيل بشهرتها على مستوى كرة القدم، بالإضافة إلى شهرتها على مستوى شواطئها الساحلية, وغاباتها الممطرة الرائعة والخلابة.

أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل :-

تتميز شواطئ البرازيل بجمال منظرها، واتصالها الوثيق بالثقافة البرازيلية، كما يتم عمل أنواع مختلفة من المأكولات، بالإضافة إلى إقامة العديد من المهرجانات المشهورة والعالمية، وفي هذا المقال نرصد لكم أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل، وما يميز كل شاطئ، وأنواع الأنشطة التي تقام عليه.

اقرأ أيضًا : اجمل 10 شواطئ سياحية في اوروبا

1_ شاطئ إيبانيما :-

يعتبر شاطئ إيبانيما من أهم الشواطئ السياحية في مدينة ريو دي جانيرو، ويتميز الشاطئ بشعبيته الكثيفة، ويرجع ذلك إلى تصوير أغنية “فتاة من ايبانيما” على هذا الشاطئ.

يتميز شاطئ إيبانيما، بأنها تعتبر الموطن الرئيسي لكرة الطائرة التقليدية، كما يتميز رمال الشاطئ بجمالها الأخاذ، حيث تأخذ الرمال اللون الأبيض، كما تتميز بنعومتها.

كما يتميز بالمياه الزرقاء، كما يطل الشاطئ على المناظر الخلابة للجبال الشاهقة، بالإضافة إلى أن رماله تشهد تكسر العديد من الموجات عليه، مما يؤدي إلى منظر جذاب للنظر، مما جعله من أفضل الشواطئ وأجملها يوماً بعد يوم.

ويوجد بالقرب من الشاطئ العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، كما يوجد مسارح وسينمات، بالإضافة إلى إقامة العديد من المعارض الفنية.

كما يعتبر  الشاطئ هو الخيار الأفضل لمحبي السباحة، والقيام بعمل حمامات الشمس.

2_  شاطئ بايا دو سانشو :-

يعتبر شاطئ بايا دو واحد من أفضل وأشهر الشواطئ على مستوى العالم، ويوجد هذا الشاطئ بالقرب من أرخبيل فرناندو دي نورونا، وهي تعتبر منطقة معزولة.

وتتميز منطقة أرخبيل، بالطبيعة الخلابة، كما يتميز الشاطئ بالنقاء الشديد للمياه، بالإضافة إلى صفائها، كما يتميز بالطقس المعتدل.

كما يعتبر شاطئ بايا دو سانشو، من أفضل الشواطئ التي تقدم خدمات السباحة والغوص، لمن يرغب في الاستجمام، وقضاء العطلات والمناسبات الخاصة.

ويتميز هذا الشاطئ، بقلة المقيمين به، حتى في أكثر الأوقات ذروة.

3_ شاطئ جيركو أكورا :-

يقع شاطئ شاطئ جيركو أكورا، في نهاية شمال البرازيل، ويتميز الشاطئ بوجوده في مكان يتسم بالعزلة، كما يتميز الشاطئ وكأنه يق خلف الكثبان الرملية.

وتعد هذه الكثبان هي المكان الوحيد للوصول إلى هذا الشاطئ، كما أن هذا الطريق غير ممهد للمشي، كما أن هذا الطريق يعتبر من الطرق المحببة لراغبي عملية الاستكشاف، حيث يتم اكتشاف مناطق جديدة ومجهولة.

كما يتميز الشاطئ بجمال المنظر المبهر الغروب، كما يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية، التي يمكن للزوار ممارستها، وتشمل رياضة الجري، بالإضافة علة القدرة على مشاهدة الفلاش الأخضر.

4_ شاطئ كوباكابانا :-

يقع شاطئ كوباكابانا، في قلب مدينة ريو دى جانيرو، كما يتميز الشاطئ بوجود العديد من الممرات الجذابة، كما يوجد الحجر البرتغالي الأبيض والأسود.

كما يتميز شاطئ كوباكابانا بوجود العديد من المطاعم والفنادق الجميلة، كما أنها تحظى بالعديد من الزوار أثناء المهرجانات العالمية.

5 _  برايا دي بيبا :-

يعتبر شاطئ برايا دي بيبا من أنقى الشواطئ البرازيلية، حيث تتميز المياه به، بالصفاء الشديد والنظافة، كما أنه أفضل مكان لمحبي الأحجار الكريمة.

يوجد به العديد من الدلافين والسلاحف، مما جعله مكان سياحي من الدرجة الأولى، كما يوجد بالقرب منه، العديد من الفنادق والمطاعم، ووسائل الحياة الليلية الممتعة.

6_  برايا لا كامبيتشي :-

يعتبر شاطئ برايا لا كامبيتشي، إمتداد مدينة فلوريانوبوليس، كما يقع على الجانب الجنوبي لجزيرة سانتا كاتارينا،  كما أنه الأفضل في هذه المدينة، والأفضل بين الزوار.

كما أن شاطئ برايا لا كامبيتشي، يتميز بوجود الجزيرة الغنية بالغابات المطيرة، بالإضافة إلى المواقع الأثرية، وذلك أمام الشاطئ.

شاهد أيضًا : اجمل 5 بحيرات في ايطاليا

7_ شاطئ سانتوس :-

يقع في بلدة سانتوس، كما يمتد أطول غابات العالم على طول هذا الشاطئ، مما يجذب العديد من الزوار من كل أنحاء العالم.

كما يتميز شاطئ سانتوس بأنه، ميداناً لظهور نجوم كرة القدم، حيث يقومون بممارسة الرياضة الشعبية في البرازيل وهي كرة القدم على رمالها.

كما يقوم  العديد من الزوار بالتمتع بجمال المكان، والمناظر الرائعة بطول الساحل، وذلك في حالة توقف المنافسات الرياضية.

كما يتميز هذا الشاطئ بجاذبيته، حيث يظهر من على بعد على هيئة حرف C.

8_ شاطئ لوبيز مانديس :-

يوجد شاطئ لوبيز مانديس في جزيرة “الها جراند”  بالرغم من أنه كان أحد الشواطئ المهجورة، حيث كان يستخدم كمستعمرة الجزم، إلا أنه يتمتع بالجمال الطبيعي.

وهذا الجمال الطبيعي جعله أهم الشواطئ البرازيلية الآن، ويتميز الشاطئ بصفاء ونقاء المياه، كما أنه يعتبر مكان آمن لممارسة رياضة السباحة والغوص، بالإضافة إلى ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

كما يتميز الشاطئ باحتفاظه بالغابات البرية، وهو يعد الموطن الأساسي للكثير من الحيوانات والطيور البرية النادرة.

كما يتسم الشاطئ بالطول، كما أنه يعد رحلة في الغابات الممطرة، والتي يتم استخدام القوارب.

9_ شاطئ برايا فيرميليا :-

يوجد شاطئ برايا فاميليا في مدينة ريو دى جانيرو، كما يقع أسفل جبل صخري جرانيتي، كما تتميز مياه هذا الشاطئ بالهدوء والنقاء، نظراً لأنه تتم حمايته بواسطة بعض التلال.

وتعد هذه التلال التي تحيطه، عامل جذب رائع للعديد من الزوار، كما يتسم الشاطئ بزيارة حشود كثيرة، وذلك في نهاية العطلات.

قد يهمك : أفضل 10 وجهات سياحية في ماليزيا

والآن بعد أن تعرفنا على أفضل 9 شواطئ سياحية في البرازيل والتي يمكن لكل عشاق المناظر الطبيعية وسياحة الشواطئ حول العالم زيارتها والتمتع بسحر الطبيعة الخلابة والذي لا يضاهيه سحر آخر، كما انتظر تعليقاتكم الخاصة للكشف عن المزيد من المعلومات القيمة ليستفيد منها الاخرين.

أترك تعليق