أجمل الأماكن السياحية في بوسان كوريا الجنوبية

اجمل وابرز الاماكن السياحية في بوسان كوريا الجنوبية

أجمل وأبرز الأماكن السياحية في بوسان كوريا الجنوبية حيث تشتهر بوسان بكونها من أكبر المدن في كوريا الجنوبية، وهي مدينة مزدحمة – ثاني أكبر مدينة في البلاد بعد سيول العاصمة – التي تضم أيضًا شواطئ ساحلية مذهلة ومعابد تاريخية، إلى جانب الطعام الرائع ومنطقة التسوق الرائعة.

وهناك أيضاً الينابيع الساخنة، والمصانع العريقة والأحياء التي كانت فقيرة سابقاً تحولت إلى مناطق للفنون والجمال؟ حقق أقصى استفادة من وقتك عند الذهاب إلى هناك وقم بزيارة أجمل وأبرز الأماكن السياحية في بوسان كوريا الجنوبية فلنبدأ.

١- برج بوسان:

ما هذا البرج؟ هو برج ارتفاعه 120 متر مع إطلاله على الكيكاس، ولماذا يمكن أن تذهب إليه؟ لتتعرف حقاً على المكان الذي تتواجد فيه، وترى كيف تبدو مدينة بوسان من أعلى، بنيت في عام 1973، يمكنك الحصول على عرض رائع للميناء من فوق البرج، وهناك يوجد مقهى حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أثناء زيارتك.

شاهد أيضاً: أفخم المعالم السياحية الموجودة في بينانج ماليزيا

٢- سبا سيمر:

  • سبا سيمر هي مكان الينابيع الساخنة المذهلة بشكل خطير، لكن لماذا تذهب إلى هناك؟ ببساطة للاستحمام في مياه مترفة وغنية بالمعادن تطل على المحيط.
  • كوريا الجنوبية ممتلئة بالينابيع الحارة، لكن سبا سيمر هي واحدة من أجملها.
  • يجب أن تكون ضيفًا في فندق Paradise للوصول إلى ذلك النبع، لكنه يستحق ذلك، بالإضافة إلى وجود كافيه في الموقع حتى يمكنك احتساء المشروبات أثناء الاستمتاع بكل هذه المعادن.

٣-شركة تخمير جالميجي:

جالميجي هي شركة تخمير شهيرة، ويقع مصنع الجعة الصاخب على بعد مجرد كتلة من شاطئ جوانجالي Gwangalli، مع مواقع من الكافيهات منتشرة حولها، يمكنك زيارة المصنع دائما ومشاهدة عملية الإنتاج.

٤- قرية الثقافة جامشيون Gamcheon:

  • قرية الثقافة جامشيون هي قرية مذهلة ذات ألوان متقنة، إذا كان لديك حساب على انستجرام، فإن حسابك على Instagram سيكون عامرًا بالصور الملونة المذهلة التي تتفاخر بها أمام أصدقائك.
  • لماذا تذهب إلى تلك القرية؟ لأنها جميلة جداً بعد إعادة تنشيطها في عام 2009، أصبح هذا الحي الفقير السابق يعرف الآن باسم “ماتشو بيتشو في بوسان”.
  • تم طلاء جميع ألوان غامتشون بألوان مختلفة، وفي داخلها، تقودك الشوارع الصغيرة والسلالم الحادة إلى فن الشوارع، حيث تتناثر المنحوتات العامة في جميع أنحاء المكان.

٥- مطعم ان جا:

ما هذا؟ أنه مطعم شواء كوري معروف بطعمه اللذيذ، والسبب الذي سوف يدفعك لزيارته، إنه ربما كان لديك الشواء الكوري في بلدك، ولكن هذا المطعم سوف يأخذك إلى الطعم الأصلي، عليك تجربة الصفقة الحقيقية.

ان جا هو واحد من أفضل المطاعم في بوسان، هذا المطعم أحيانا يكون مزدحم وسوف توضع على قائمة الانتظار لكن صدقني الأمر يستحق الصبر.

٦- شاطئ هايونداي:

شاطئ هيونداي هو شاطيء رائع يبعث على الاسترخاء والاستمتاع، لا يمكنك أن تصدق على الإطلاق، إنه على حافة هذه المدينة الضخمة.

لكن لماذا تذهب إلى ذلك الشاطئ؟ للأوقات المشمسة الرملية الجميلة، حيث يقع شاطئ هايونداي على بعد 40 دقيقة فقط بالقطار من محطة بوسان، أو على بعد ساعة من المطار، ويعتبر أحد أجمل الشواطئ في كوريا الجنوبية، وغروب الشمس هناك هي لحظة أسطورية.

شاهد أيضاً: أغنى وأجمل 15 مدينة سياحية في الصين

٧- معبد هايدونغ يونغ قونغ Haedong Yonggung:

ما هذا المعبد؟ إنه معبد بوذي جميل على شاطئ البحر، سوف تذهب إلى معبد هايدونغ يونغ قونغ هو أحد المعابد القليلة في كوريا الجنوبية التي تطل على البحر (معظمها في الجبال)، وبالتالي فهو واحد من أجمل المعابد، بالإضافة إلى قربه من شاطئ Haeundae هيونداي، فمن السهل الوصول إليه أيضًا.

٨- سوق السمك جيلاتشي Jagalchi

  • يعتبر هذا السوق ببساطة أكبر سوق للسمك الطازج في كوريا، هذا كل شيء، والسبب الذي يجعلك يجب أن تزور ذلك السوق هو متعة الطعام، وهو مفتوح من 05:00، ويعتبر الذهاب إلى سوق جيلاتشي Jagalchi أمر لا بد منه لمحبي الطعام الذين يزورون بوسان.
  • لا يمكنك فقط تجربة الفوضى المنظمة – التي تديرها النساء الكوريات في منتصف العمر أو المتزوجات والمعروفة باسم ‘Jagalchi Ajumma’ – ولكن يمكنك أيضًا التوقف عن تناول الأسماك الطازجة في نهاية زيارتك.

٩- مركز الراديوم للفنون:

مركز الراديوم للفنون هو معرض فني يمتلئ بإبداعات رائعة، لكن لماذا تذهب إلى مركز الراديوم للفنون، ببساطة للثقافة من الواضح أن راديوم آرت سنتر يعرض جميع أنواع الفنون – من الرسم إلى التصوير الفوتوغرافي والرقمية وحتى الموسيقى، لذا فأنت متأكد من العثور على شيء يداعب خيالك.

١٠- تشوريانج ميلميون:

  • تشوريانج ميلميون هو مطعم يقدم المأكولات الكورية الحقيقية والرائعة.
  • سوف تذهب هناك للحصول على تجربة كورية حقيقية، سوف تجلس على الأرض، وتتناول الزلابية العملاقة (‘wangmandu’) وشوربة بوسان التقليدية المثلجة الممتلئة مع الشعرية (‘milmyeon’).
  • إنها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من محطة بوسان KTX، لذلك بصراحة ليس لديك أي عذر لعدم الذهاب.

١١. أدغال تايجونجادي Taejongdae:

  • تعتبر تلك البقعة جميلة حيث يمكنك المشي من خلال الأدغال وينتهي الأمر مع الطعام الشهي.
  • لماذا تذهب إلى هناك؟ حتى يمكنك الحصول على استراحة من المدينة ورؤية بقعة من الطبيعة، تقع على الحافة الجنوبية لجزيرة يونجدو Yeongdo، رحلة عبر الأدغال (هناك أيضًا قطار إذا كانت ساقيك متعبتين)، ثم عد إلى شاطئ البحر لتتغذى على طعام غريب من الخيام الصغيرة التي تقدم المأكولات البحرية المحلية.

١٢- كيم جاي سون غاليري:

  • كيم جاي سون غاليري هو معرض فني متخصص في الأعمال المعاصرة.
  • يقع معرض “كيم جاي سون غاليري” في “مارين سيتي”، وهو أحد أهم المعارض الفنية في بوسان، حيث يعرض أعمال مجموعة كاملة من الفنانين الكوريين المعاصرين الذين يقدمون فنونهم وجنونهم مثل غيرهم.

١٣- سوق نامبودونج:

  • سوق نامبودونج هو سوق مزدحم في منطقة بوسان Jung في Busan.
  • لماذا تذهب إلى سوق نامبودونج باختصار، لالتقاط الهدايا التذكارية، ولكن أيضاً للتحقق من العروض الرائعة.
  • إن سوق نامبودونج Nampodong مزدحم بالمحلات التجارية الصغيرة التي تروّج لملابس عتيقة مقابل أرخص مما قد تجده في أي مكان، الوصول إلى هناك عن طريق النزول من القطار في محطة نامبو.

١٤- مطعم سامجين ايوموك:،

مطعم سامجين ايوموك حيث يقدم مطعم Busan Station بعضًا من أفضل أنواع كعك السمك (eomuk) في المدينة؛ والسبب الرئيسي الذي يدفعك للذهاب إلى هناك لأن بوسان يقال أنها تحتوي على أفضل أنواع كعك السمك في كل كوريا، وذلك بفضل موقعه على شاطئ البحر.

وهي مصنوعة من مزيج بين الأسماك البيضاء، التي تحولت إلى أشكال وأحجام مختلفة، بعض منها يتميز بإضافة الجبن، لا يمكنك مغادرة بوسان دون تجربة واحدة.

شاهد أيضاً: أجمل المناظر الرائعة لجزيرة جيمس بوند بوكيت

١٥- متحف بوسان للتاريخ الحديث:

متحف بوسان هو متحف سيعلمك تاريخ بوسان، سوف تذهب إلى هناك للتعرف على المكان الذي تتواجد فيه إلا وهي بوسان، بما في ذلك تاريخ بوسان Busan أثناء الحرب الكورية وكيف غيّرت اليابان الثقافة هنا.

“تناولنا في هذا المقال أجمل وأبرز الأماكن السياحية في بوسان كوريا الجنوبية وسوف تبهرك الحقيقة أكثر كثيرا من الخيال، فهناك التنوع الحضاري والثقافي وأماكن الجذب المختلفة سوف تجعل زيارتك لتلك المدينة تجربة لا مثيل لها”.

أترك تعليق