أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل

أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل، فنادق السلطان احمد تتمتع بموقع أفضل ومواصفات رائعة، بداية من التراس على السطح، استعد للاستمتاع بمنظر بانورامي 360 درجة على جانب واحد، فم البوسفور وبحر مرمرة محملين بالشحن التجاري  خلفك، المسجد الأزرق مع مآذنه الرقيقة، والمفاجأة الأكبر مخفية من الإطلالة على مستويات الفنادق المنخفضة – عند دورانها، تكتشف أنك قريب مع آيا صوفيا، أعظم نصب في المدينة، يمكن أن تقضي طوال اليوم في مشاهدة المنظر من الشرفة ولكن الوقت الأكثر سحرا هو عندما تغرب الشمس، ويتم القبض على نورس واحد يدور مئذنة، تنعكس في الأضواء في آيا صوفيا، ويمكنكم متابعة حقائق ثقافية لمعرفة المزيد عن أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل.

أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل

فنادق السلطان أحمد تمتاز بتصميم داخلي أنيق يعتمد على التقاليد العثمانية للأثاث الفاخر، البلاط المحلي، والرخام، والأخشاب، والحديد المطاوع، وتمتزج بشكل جميل مع الزجاج الفينيسي والحداثة الغربية لإنتاج مزيج من الراحة والخطوط النظيفة التي هي السمة المميزة لتأثيرات الشرق والغرب في اسطنبول، ومن أشهرها.

شاهد ايضًا : أفضل 9 فنادق في جدة على البحر مباشرة

1- فندق سورا آيا صوفيا

يتميز فندق سورا آيا صوفيا بأنه مبنى على الطراز العثماني التقليدي، حيث يتميز هذا الفندق بعدة مميزات مثل أنه يحتوي على مسبح، وزهور وجميع غرف الفندق عازلة للصوت، كما يتمتع الفندق بعدة إطلالات فهناك إطلالة على المدينة، واطلالة على آيا صوفيا، فريق العمل ترحاب للغاية ولا يبدو أن هناك الكثير من المتاعب. تشمل المرافق ناديا صحيا يقدم علاجات المساج، وصالة على السطح، يضم الفندق أيضا حديقة عشبية خاصة به.

2-فندق فور سيزون إسطنبول

فندق فور سيزون إسطنبول في السلطان أحمد يتكون هذا الفندق من ثلاث أدوار، وهو مبني على الذوق والطراز التركي النيوكلاسيكي، كما أن هذا الفندق يتوسط المدينه، وكل ما يحتويه هذا الفندق فهو من الأشياء الحديثة، فمثلا يوفر هذا الفندق جهاز صنع القهوة الاسبريسو الكهربائي، وهذا في كل غرفة كما أنه يوجد في كل غرفة دي في دي وتلفاز، كما أن مطعم هذا الفندق يقع خارج الفندق في مساحه خضراء محاطا بغطاء زجاجي، كما أنه يوجد بالقرب من فندق فور سيزون قصر توبكاكي الشهير، كما أن بالقرب منه مطار أتاتورك وهذا الفندق رائع للعرسان

اقرأ أيضًا :-  افضل مطاعم المشويات في الدمام للعوائل

3- فندق إريسين كراون

يقع هذا الفندق في وسط المنطقة التاريخية بمنطقة السلطان أحمد في إسطنبول، ويقع هذا الفندق قريبا من معظم المعالم السياحية، حيث يوجد بالقرب منه متحف الأثار والكنيسة، كما أنه يوفر غرف خاصة لغير المدخنين، كما أن لديه إطلالة مميزة على المدينة القديمة، غرف الضيوف فريدة في التصميم، وفسيحة (تم هدم الجدران الخلوية التي تم بنائها منذ فترة طويلة)، وبعضها يحتوي على شرفات، ويطل العديد منها على الفناء المليء بالنباتات والطيور، الحمامات فاخرة مع أحواض كبيرة ودش منفصل، الأسرة مريحة للغاية.

4- فندق أجنحة سور ديزاين

يوجد هذا الفندق بجانب فندق سورا آيا صوفيا، ويعتبر هذا الفندق لاحق له وهو مبني على الطراز التقليدي والحديث، يقع هذا الفندق أيضا بالقرب من محطة ترام السلطان أحمد، كما أن لهذا الفندق إطلالات مختلفة فالبعض يطل على المدينة، والبعض يطل على آيا صوفيا والآخر على الحديقة، يتم تقديم وجبة الإفطار في غرفة متجدد الهواء، والزجاج، مثل خيمة في وسط الفناء أو في الخارج على شرفة جميلة، نوعية ممتازة مع المكونات المحلية من الدرجة الأولى، بما في ذلك التخصصات الأناضولية اللذيذة، اختيار هائل من البوفيه وكذلك الأطباق الدولية والعرقية المطبوخة، عشاء أو مشروبات فقط يتم تقديمها على السطح في الطقس الجيد، مع تلك الإطلالات المذهلة على إثارة الشهية، يمكنك أيضا الانتقال إلى الفندق الشقيق على طول مضيق البوسفور للاستفادة من مطعم من الدرجة الأولى يشتهر بمأكولاته البحرية.

اقرأ أيضًا :-  افضل 7 مولات في الرياض وموقعها

شاهد ايضًا : فنادق ومطاعم شارع العرب ادجوار في لندن

5- فندق دوسو دوسي دانتاون

يقع هذا الفندق بالقرب من مسجد السليمانية، كما أنه يوجد بالقرب من البازار الكبير، فيعد فندق دوسو دوسي دانتاون من أجمل فنادق تركيا، وهو يوجد بالقرب من منطقة السلطان أحمد.

6- فندق دوسو دوسي الذي يقع في المدينة القديمة

هذا الفندق شهير جدا في منطقة السلطان أحمد ومن مميزاته أنه يقع بالقرب من المناطق الأثرية التاريخية، مثل متحف آيا صوفيا كما يوجد قريبا منه كاتدرائية الصهريج والمسجد الأزرق، كما يوجد بالقرب منه محطة ترام السلطان أحمد، حيث يبعد عنه أربع دقائق مشيا، ويعتبر هذا الفندق ملائم للعوائل الذين لديهم أطفال حيث يوفر هذا الفندق لهم جميع الخدمات اللازمة، فقد صممها المصممون بشكل صحيح. إن ألوان الباستيل الزرقاء والبيج والقشدة التي تهيمن على الداخل هي بالتأكيد تباين مهدئ لبرج شوارع اسطنبول، قد يجدها الآخرون لطيفة قليلا، والرخام في كل مكان.

7- جولدن هورن في السلطان أحمد

يعتبر فندق ديلوكس جولدن هورن من فنادق السلطان أحمد الفخمة، حيث يوجد هذا الفندق بالقرب من المناطق التاريخية، مثل متحف آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير، وكل ذلك يبعد عن الفندق دقائق فقط سيرا على الأقدام،  وغرف هذا الفندق واسعه تناسب العائلات.

8- فندق بيير لوتي

فندق بيير لوتي من أفضل الفنادق في منطقة السلطان أحمد، حيث ما يميز هذا الفندق هو صفة الاقتصادية، وهو من أفضل الفنادق للعائلات، ويوجد حول هذا الفندق الكثير من المطاعم والكافيهات والمقاهي، ويقع قريب منه آيا صوفيا والبازار الكبير ومسجد السلطان أحمد.

اقرأ أيضًا :-  خريطة مزارات المدينة المنورة بالتفصيل

9- فندق بيست بوينت المدينه الكبيرة

يقع فندق بيست بوينت في المدينة القديمة بإسطنبول، ويقع هذا الفندق أيضا بالقرب من المناطق التاريخية، مثل آيا صوفيا والجامع الأزرق وقصر توبكاكي، كما يقع بالقرب من الفندق ميناء امينونو للعبارات، حيث يمكن التنزه بالعبارات.

10- فندق كراون بلازا فلورا

يتميز هذا الفندق بأن تصميمه الخارجي عصري،، وحديث ويتمتع بحس كلاسيكي جذاب وبسيط، كما أن غرفه واسعة كما يقع بالقرب من المناطق الأثرية، مثل جامع السلطان أحمد وكنيسة آيا صوفيا، كما أنه يقع بالقرب من محطة ترام السلطان أحمد، وأيضا يقدم هذا الفندق بعض العروض المجانية.

10- فندق ذا ريتز كارلتون

يتمتع فندق ذا ريتز كارلتون بإطلالة مميزة على البحر، حيث تطل شرفة الفندق على البوسفور، كما أن هذا الفندق يوفر نادي رياضي ومطعم خاص به، كما يوجد بالقرب منه المناطق التاريخية مثل قصر توبكاكي والبازار الكبير، كما يوجد بالقرب منه محلات ومولات تجارية لأفضل الماركات العالمية.

شاهد ايضًا : أفضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل

كانت هذه نبذة مختصرة عن أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل، حيث يمكنكم الأن الاستمتاع بأفضل الخدمات التي تقدمها مجموعة فنادق السلطان احمد باسطنبول، وخاصة للعوائل، كما يمكنكم التمتع بالمناظر الجميلة للشاطئ، والمناظر الطبيعية الخلابة، ليس هذا فقط بل توجد أيضا مواقع تاريخية مميزة للزائر، ويمكن مشاهدتها بسهولة، يمزج بين الحماس العثماني والسحر الشرقي، وخدمة الغرف سريعة، يتمتعون باهتمام شخصي مثالي، معظمها يضم تراسات خاصة، وتطل على الأذين.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما توجد لمسات مثل تلفزيون مدمج في مرآة الحمام ومجموعة أدوات مكتبية شاملة، بجانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمفكرات، تكشف عن واجهة نيو كلاسيكية أنيقة ومتناغمة بشكل أنيق ومتناسقة مصممة لتكون في أفضل منظر، الغرف بالفنادق أنيقة وتم الحفاظ عليها وتجديدها بشكل جميل.

أترك تعليق