معلومات عن برفان انفكتوس Invictus وسعره

معلومات عن برفان انفكتوس Invictus وسعره

معلومات عن برفان انفكتوس Invictus وسعره، برفان انفكتوس هو من فئة العطور الرجالية الجديدة وتعد هو من فئة الروائح الرياضية أ وبمعنى أخر أنها تعطي للرجال القوة والثقة بالنفس العالية مثل أبطال الرياضة، وسوف نتعرف السطور القادمة من مقالنا عن برفان انفكتوس تركيبته الخاصة وسعره المتداول في الأسواق.

برفان انفكتوس Invictus

  • برفان انفكتوس هو من أجمل العطور الرجالية التي ظهرت في الفترة الأخيرة لأنه صاحب أجمل رائحة قوية تعطي للرجل رونقه الخاص وإطلالتها المميزة.
  • ولا يستطيع أي رجل قام باستخدام برفان انفكتوس يقوم بتغيير لأنه من العطور القوية التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق ويصلح في جميع المناسبات سواء كان السهرات أو حفلات أو في مكان العمل.
  • وهو أيضًا يصلح في جميع فصول السنة سواء كانت صيف أو ربيع وخريف وشتاء لأنه من العطور الدافئة المميزة بشكل كبير.
  • وتم صنع الزجاجة الخاصة به على شكل كأس حتى يدل أن الرجل أو الشباب الذين يقومون باستخدام عطر انفكتوس Invictus يكونوا من المتميزين أصحاب الشخصيات القوية والأبطال العريقة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره

المواد المركبة منها عطر انفكتوس Invictus

من المميزات التي جعلت برفان انفكتوس Invictus من أفضل البرفانات في الفئة الرجالية أن تركيبها تم اختيارها من أفضل المكونات التي أعطت للعطر جماله خاص ورائحته القوية المميزة التي تدوم لفترة طويلة ومن هذه المكونات ما يلي:

  • من المكونات الموجودة في عطر هو مزيج من الفواكه المنعشة مثل البرتقال والعنب الأسود يتم استخلاصها وأخذ منهم الزيوت التي تدخل في صناعة ذلك العطر.
  • ومن أيضًا المكونات الهامة والأساسية في أوسط زجاجة العطر هو ورق الغار والعنبر والمسك والزيوت المستخلصة من الفلفل الأسود وخشب الغاياك، البتشولي، طحلب السنديان والعنبر الفواح وهو من الأسباب الرئيسية التي جعلت للعطر رائحة نفاذة وقوية.
  • ومن المكونات الفريدة التي أعطت لبرفان انفكتوس Invictus رونقه الخاص هي رائحة المكونات البحرية الموجودة به وهي التي تعمل على جعل العقل أفضل مستويات الراحة النفسية والمزاج الجيد التي جعلت منه رائحة لا تقاوم.

سعر برفان انفكتوس Invictus

تتراوح أسعار برفان انفكتوس حسب نوع وكمية البرفان وسوف نتعرف على أسعاره في النقاط التالية:

  • سعر برفان انفكتوس في الأسواق المصرية للزجاجة التي مقدارها (150 ملي) 1300 جنية مصري.
  • سعر عطر انفكتوس التي مقدارها (100ملي) 999 جنية مصري.
  • سعر برفان انفكتوس التي مقدارها (50 ملي) 550 جنية مصري.

مميزات برفان انفكتوس

يتميز برفان انفكتوس عن باقي أنواع العطور الرجالية بالعديد من الصفات التي جعلت منه من أفضل أنواع العطور وفي المقام الأول دائمًا، ويبحث عنه العديد من الرجال والشباب عنه في الأسواق والمراكز التجارية ومن بين هذه الصفات ما يلي:

  • في المقام الأول هو من أجود أنواع العطور التي تدوم لفترة طويلة وتخلص الجسم والملابس من أي رائحة غير مرغوب فيها لفترة يومين أو ثلاث أيام.
  • المكونات الفريدة التي يتكون منها برفان انفكتوس جعلته من أجمل أنواع العطور التي تعمل على تحسين المزاج وتعزز الثقة بالنفس لدى الرجل وتجعله دائمًا له شخصية مميزة في أي مكان يوجد به ويعتبر هو الاختيار الأمثل من بين أنواع العطور الرجالية العديدة في العالم العربي.
  • هي من أنواع العطور الرهيبة القوية التي لها قوة عالية في معالجة الصداع لأنه يعمل على تهدئة الضغط العقلي والنفسي بشكل كبير وتكون في أفضل حالاتك.

شاهد أيضًا: معلومات عن برفان شانيل Chanel وسعره

أسرار صناعة برفان انفكتوس

تم تصنيع برفان انفكتوس من أجمل وأجود مجموعة من الزيوت النباتية العطرية المستخلصة من أجمل الأزهار وأخشاب الأشجار التي أعطت البرفان جماله ورنقها الخاص.

آراء الأشخاص الذين استخدموا برفان انفكتوس

أردنا أن نسأل الأشخاص الذين استخدموا ذلك العطر وما هي الآراء الخاصة بهم:

  • قال أحد الأشخاص أنه من أفضل أنواع العطور التي استخدمها في الخمس سنين السابقة، وأن تركيزها قوي جدًا وأن برفان انفكتوس يعطي له شعور أنه مثل الملك ولديه طاقة كبيرة وعندما يستخدم وهو ذاهب للعمل يقول له طاقة كبيرة للعمل بجد وبنشاط.
  • وكان رأي شخص أخر أنه عندما يستخدم هذا البرفان وأذهب إلى زوجتي أو حبيبته يكون تأثيره قوي عليها، ويعطي لها ذلك البرفان انطباع قوي عني ويقوم بعمل جو جميل ورومانسي وجميل بينهم.
  • وكان هناك رأي أخر لأحد الرجال الذي يقوم باستخدام برفان انفكتوس أن رائحته قوية جدًا وذلك لا يتناسب معه.
  • سألنا أحد الأشخاص الآخرين عن رأيهم في برفان انفكتوس قال لنا أنا شخص رياضي أقوم بممارسة العديد من الألعاب الرياضية ومن الأشياء الضرورية التي أقوم بها قبل ممارسة الرياضة أن استخدم برفان انفكتوس لأنه يعطي طاقة كبيرة واسعة ويرفع بشكل كبير من روحي المعنوية فأقوم بإعطاء أفضل أداء.

الأماكن التي تباع فيها برفان انفكتوس

يباع برفان انفكتوس داخل المحال التجارية الكبيرة الخاصة بمستحضرات التجميل والمحال التجارية الخاصة بتركيب العطور، ويمكن أيضا أن شراء عن طريق الإنترنت داخل المواقع الخاصة بقسم مستحضرات التجميل وأنواع العطور.

قد يهمك أيضًا: معلومات عن برفان توم فورد Tom Ford وسعره

وفي نهاية مقالنا هذا عن معلومات عن برفان انفكتوس Invictus وسعره، قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات التي تخص برفان انفكتوس وهو أفضل الخيارات في العطور الرجالية، وتعرفنا أيضًا عن وأسعاره والأماكن التي يباع فيها وطريقة تركيبها ونرجو أن تكونوا قد استفدتم منا وأن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

أترك تعليق