كيف أضيف فيديو في تويتر ؟

كيف أضيف فيديو في تويتر ؟

كيف أضيف فيديو في تويتر ؟، شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت من أهم الأساسيات في حياتنا التي لم نستطيع الاستغناء عنها ومن بين صفحات التواصل الاجتماعي صفحة تويتر وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة من مقالنا عن كيفية وضع فيديو على تويتر مع خطوات مبسطة وسهلة.

موقع تويتر

موقع تويتر هو أحد المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي وهو يعد من أكثر الصفحات الناجحة التي يستخدمها الأشخاص لعمل تغريدات بسيطة تعبر عن حالتهم الخاصة وبشكل خاص من خلال بعض مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها على الصفحة الخاصة بهم، حيث يتم التفاعل معها وعمل أكبر عدد من المشاهدات.

اقرأ أيضًا: ما هي سلبيات وايجابيات تويتر ؟

طريقة وضع فيديو في تويتر من موقع

موقع تويتر وأحد المواقع التي يتواصل بها الأشخاص مع بعضهم البعض ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة وضع فيديو على موقع تويتر أو مشاركة فيديو على صفحة تويتر عن طريق الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم في بداية الأمر بتحميل الفيديو الذي يريد أن يقوم بتغريد به من خلال المواقع الخاصة بالفيديوهات مثل Dailymotion أو YouTube أو Vimeo.
  • الخطوة التالية يقوم المستخدم بعمل نسخ لعنوان الفيديو المراد مشاركته ثم يقوم بالوقوف عليه بالضغط بالفأرة ثم يقوم بالضغط على لوحه المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر على شيفت زائد سي.
  • وفي حالة ولو كان المستخدم يتصفح موقع تويتر من خلال الهاتف الخلوي الخاص يقوم بالوقوف على عنوان الفيديو ويقوم بلمس لفترة طويلة حتى يظهر له قائمة يختار من خلالها نسخ.
  • ثم يقوم بالضغط على جملة تغريد الموجودة على صفحة تويتر ويقوم بلصق العنوان الخاص بالفيديو المراد نشره داخل المربع الخاص بالحوار، ثم يقوم بالضغط على كنترول في الموجودة في لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر.
  • ولو كان يستعمل الهاتف الخلوي الخاص دي يقوم بالوقوف فترة طويلة حوالي دقيقة ثم اختار كلمة Paste.
  • وبعد ذلك يقوم بالضغط على كلمة (نشر) وبذلك يتم نشر الفيديو على صفحة التويتر الخاصة به.

طريقة عمل فيديو مباشر على موقع توتير

لتقوم عزيزي المستخدم بعمل فيديو وبث مباشر وتقوم بنشره على صفحة التويتر الخاصة بك يجب أن تتبع الخطوات التالية:

  • يظهر لك عزيزي المستخدم على صفحة تويتر الخاصة بك أيقونة باسم (شير لايف) وذلك الأيقونة الخاصة بعمل بث مباشر.
  • ويوجد بجانبها أيقونة أخرى باسم (Share From Beginning) وهي خاصة بنسج فيديو وعمل بث مباشر له أو عمل إعادة تشغيل للفيديو.
  • سيتم من تلقاء نفسه نشر الفيديو وتواصل الأشخاص أو الأصدقاء معك والتعليق عليه ومشاهدته على صفحة تويتر بالتعليق عليه وتبادل المحادثات.

شاهد أيضًا: طريقة حذف المتابعين من تويتر

أساليب وضع فيديو على موقع توتير

لوضع الفيديو الخاص بك أو الذي تريد مشاركته على صفحة التويتر الخاص بك هناك أكثر من طريقة وسوف نشرح لكم هذه الطرق بطريقة سهلة ومبسطة ومن بينها ما يلي:

1- طريق التسجيل:

  • تقوم عزيز المستخدم للدخول على صفحة التويتر الخاص بك وعمل تسجيل ومشاركة للفيديو الذي تريد نشره وذلك من خلال التطبيق الخاص بك.

2- طريق الاستيراد

  • يقوم المستخدم بعمل استيراد للفيديو الذي يقوم بنشره من الجهاز الخاص به سواءً كان الحاسوب أو الهاتف الخلوي ويقوم صاحب صفحة التويتر بحفظ الفيديو الخاص بك.

3- طريقة التحميل

  • يقوم المستخدم بتحميل أي فيديو يرغب به من على أي صفحة أو موقع ثم يقوم بحفظ على الهاتف الخاص به أو على جهاز الكمبيوتر ثم يقوم بتحميل على صفحة التويتر الخاص به ويقوم بنشره.

4- طريقة البث المباشر

  • يقوم المستخدم في الدخول على صفحة التويتر الخاصة به، ويقوم بالضغط على أيقونة الخاصة بالبث المباشر ويقوم بعمل الفيديو ومن تلقاء نفسه سيقوم بالظهور على الصفحة الخاصة بك، على موقع تويتر يقوم الأصدقاء بالتعليق عليها والتواصل معه من خلال التعليقات.
  • ويمكن عزيزي المستخدم في عمل فيديو بث مباشر يصل مدتها ما بين ثلاثين ثانية إلى ثلاث دقائق.

طريقة تعديل الفيديو أو حذفه على تويتر

لتقوم لتعديل الفيديو الخاص بك أو حذف أجزاء منه عليك إتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم بعمل تحت الفيديو الذي قام بنشر من الجهة الأعلى للفيديو وذلك قبل نشره أو التغريد به، ويقوم بحذف المقطع الذي يريد أن يمسح ومن الفيديو عن طريق تحريك الجوانب حيث يقوم بتحديد المقاطع الذي يريد نشرها ويحذف المقاطع الأخرى وبعد الانتهاء يقوم بالضغط على تسجيل الفيديو ثم يظهر له أيقونة مكتوب عليها (تم) يقوم بالضغط عليها، ثم يقوم بالضغط على كلمة نشر أو تغريد وبعد ذلك سوف يوضع الفيديو على صفحة تويتر الخاصة بك.
  • وهناك طريقة أخرى لتقوم لمعاينة الفيديو الخاص بك قبل نشره أو التغريد به وذلك من خلال الضغط على أيقونة تظهر لك مكتوب عليها (زر التشغيل) تظهر لك قائمة بها كلمة تعديلات إضافية يقوم بتشغيل لك الفيديو قبل المشاركة به، وبعد وضع اللمسات الأخيرة به تقوم بالضغط على كلمه تغريد يتم مشاركة مقاطع الفيديو على الصفحة الخاصة بك على تويتر.
  • ويمكن أيضا عمل ترتيب لمقاطع الفيديو الخاصة بك وذلك من خلال التحكم بها من جوانب الفيديو وبعد الانتهاء من تركيب الفيديو ووضع التعديلات الإضافية تقوم بالتغريد به على تويتر.

قد يهمك أيضًا: طريقة تغيير أسم المستخدم في تويتر

وفي نهاية مقالنا عن كيف أضيف فيديو في تويتر ؟،قدمنا لك عزيزي القارئ أسهل الطرق والخطوات لتقوم فيديو على صفحة التويتر الخاصة بك من خلال خطوات سهلة وبسيطة أن تكونوا قد استفدتم منها وأن تشارك مقالنا مع أصدقائك وأقاربك.

أترك تعليق