انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا التسويقي بالكويت

انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا التسويقي بالكويت

انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا التسويقي بالكويت، وهو واحد من أهم المشروعات التسويقية والترفيهية التي أنشأت على أرض الكويت، ويقدم ذلك المجمع تجربة لا تنسى من المتعة والطعام والتسوق، في هذا المقال نحدثكم أكثر عن انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا التسويقي بالكويت فلنبدأ سريعًا، مع أجمل وأروع الكافيهات والمطاعم والمحلات.

موقع مجمع ارابيلا بالكويت:

المكان الذي يقع فيه مجمع ارابيلا التسويقي، هو بجوار كلا من الفنادق بالمز وساس أمام شاطئ البدع وأنشأ فوق مساحة تزيد عن 13،000 متر مربع والتي تتوفر فيها  الكثير من الاختيارات المتنوعة لتناول الأكلات وعملية الترفيه، يوجد فيه 36 وحدة داخلية / خارجية عبارة عن محلات وكافيهات ومطاعم وغير ذلك.

يحتوي مجمع ارابيلا على مجموعة كبيرة من اختيارات الطعام  اللذيذ، والذي يتباين بين العديد من البرندات العالمية الشهيرة، مثل تشيزكيك فاكتوري وأيضًا شيك شاك ومطعم ريد لوبستر وأوليف جاردن وهناك الكثير من العلامات التجارية المحلية مثل بيتزا مارجريتا، بالإضافة إلى  العديد من العلامات المبتكرة محليًا والموجودة فقط وحصريًا في مجمع  ارابيلا.

شاهد أيضًا : أبرز وأحلى الأماكن السياحية في كيرالا

مجمع ارابيلا التسويقي والترفيهي:

  • انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا من وجوه كثيرة، إن مجمع ارابيلا التسويقي والترفيهي في الكويت يعتبر من أهم المجمعات التسويقية والترفيهية الرائعة والتكامل الموجودة في الكويت.
  • مجمع ارابيلا كائن في المكان بجانب فندق بالمز وأيضًا فندق اوسيس، فضلًا عن هذا، هو يطل مباشرة على شاطئ البدع.
  • ولقد أشرنا في مكان سابق أن المساحة الخاصة بذلك المجمع ارابيلا فإنها تزيد عن 13 ألف متر مربع وربما أكثر قليلًا، إنها مساحة رائعة، ذلك يعمل على توفير  الكثير من الاختيارات المختلفة للترفيه و تناول الطعام، هذا أيضًا إلى جانب أن مجمع ماربيلا التسويقي، يضم حوالي 36 من الوحدات الداخلية و أيضا الخارجية من مختلف أنواع الكافيهات وأيضا المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة ورائعة.
  • يمكنك أن تستمتع بالكثير من المطاعم والمحاولات الأخرى، وتقدم تلك المطاعم العديد من أصناف المشاوي المتنوعة الرائعة، و البرجر وأيضًا المخلوقات، والشطائر الرائعة اللذيذة، بالإضافة إلى وجبات الجاهزة وعصائر طازجة من كل مكان في دول العالم.
  • ستجدون كل ذلك في مجمع ارابيلا الذي يتضمن  مجموعة كبيرة وواسعة ومتنوعة من المطاعم اللذيذة والكلاسيكية والكافيهات والمقاهي بالإضافة إلى كل ذلك يحتوى على سبا ونادي صحي.

شاهد أيضًا : أغنى وأجمل 15 مدينة سياحية في الصين

ينقسم المجمع إلى:

  • وينقسم مجمع ارابيلا إلى ثلاث طبقات، وتحتوي على 36 وحدة ذات قاعات داخلية وخارجية، أقيم المجمع على أكثر من 8 آلاف متر مربع وبلغت تكلفة إنشاء هذا المجمع مبلغ تجاوز  11 مليون دينار، ويعتبر هذا المجمع من أنجح المجمعات في دولة الكويت، ولقد تم تأجير كل وحداته في أقل من سنة.
  • وأيضًا يحتوي المجمع على الكثير من المطاعم العالمية التي تدخل السوق الكويتي للمرة الأولى، ولقد تم افتتاح أول مطعم في مجمع ارابيلا هو المطعم الإيطالي أوليف جاردن وتبعه كل المطاعم والكافيهات الأخرى.

تناول أحلى طعام في مجمع ارابيلا التسويقي والترفيهي:

  • إذا أردت بقوة في تناول تناول الطعام وحولك وسط من الجو الرائع، سوف نقدم لك مجموعة رائعة ومذهلة.
  • من مختلف اختيارات الطعام المختلفة الموجودة في ذلك المجمع الشامل، ومجمع ارابيلا تشمل عدد كبير من المطاعم العالمية المشهورة، ومن بين أهم تلك المطاعم، مطعم تشيز كيك فاكتوري وأيضًا مطعم أوليف جاردن.
  • بالإضافة إلى عدد كبير من العلامات التجارية المحلية الرائعة مثل بيتزا مارجريتا و غيرها من المطاعم، إن تناول الطعام في مجمع ارابيلا الرائع والشامل، هذا المكان سوف يقدم للضيوف الفرصة في تناول والانتقاء من بين عدد كبير من مختلف أنواع الطعام.
  • يمكن  أثناء وجودك في هذه المنطقة مجمع ارابيلا التسويقي أن تتمتع بعدد كبير من أنواع الترفيه، وأهم تلك الأنواع هي تناول طعامك في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ذلك يمكنك في وقت التواجد هناك في المجمع، شراء العديد من الأشياء التي تريدها.
  • وعليك أن تعلم أن المجمع يقع في منطقة حيوية، حيث أنه إلى جانبه تتواجد بالقرب من مجمع ارابيلا الكثير من الأماكن السياحية الرائعة، و كذلك عدد من فنادق الإقامة.
  • مازلنا مع انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا ونأتي لمنطقة المطاعم.

منطقة المطاعم في مجمع ارابيلا بالكويت:

  • يضم مجمع ارابيلا التسويقي الكثير جدا من المطاعم اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق، ويأتي في مقدمة هذه المطاعم، تشيز كيك فاكتوري المطعم الشهير.
  • ويعتبر ذلك المطعم واحدًا من أروع وأجمل المطاعم الأمريكية، ويقدم ذلك المطعم عدد كبير من الأطعمة اللذيذة والمختلفة والرائعة، و من ضمنها الحلويات وهي مميزة للغاية، وكذلك هناك كثير من المطاعم الأمريكية وذلك من أفضل المطاعم في تلك المنطقة.
  • كذلك هناك يوجد مطعم بيروت 75، ويمكن اعتبار هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم اللبنانية المعروفة والتي تتواجد في تلك المنطقة ويقدم الطعام اللبناني ومقبلاتها المشهورة، وأيضًا يقدم ذلك المطعم اللبناني قائمة من الأطعمة المتنوعة والمختلفة والتي تناسب الأشخاص النباتيين، وهناك الكثير عدد من الطعام الذي يخلو من الجلوتين مع الاعتماد في أطعمته على تلك النكهة اللبنانية المميزة والمذهلة.

مازال هناك مطاعم رائعة أكمل القائمة

  • أيضًا في قائمتها لأشهر المطاعم يوجد في مجمع ارابيلا مطعم معروف باسم سمسم، وأيضًا هو أحد المطاعم اللبنانية الموجودة في المجمع، ويستطيع ذلك المطعم أن يقدم عدد كبير من أحلى وألذ الأكلات  والأطعمة اللبنانية، بالإضافة إلى هذا  أنه يقدم بوفيه إفطار متميز في كل الأيام.
  • هناك أيضًا في مجمع ارابيلا أفضل المطاعم التركية في المنطقة وهو المطعم التركي الشهير كوشي باشي، ويعتبر هذا المطعم من أجمل المطاعم، ويتميز عن غيره بأنه يقدم عدد كبير من الأطعمة التركية، و إن أردت زيارته أرجوك لا تنسى أكل الكنافة على الطريقة التركية.
  • أما إن قررت يا صديقي تناول الطعام الإيطالي، فإليك مطعم نينوى، إن هذا المطعم الرائع يقدم لضيوفه عدد كبير ومتنوع من أجمل الأطباق الإيطالية، و إن رغبت زيارته فلا تنسى تناول مختلف الأطباق الخاصة بالمكرونة المختلفة الأشكال والأنواع، بالإضافة إلى كل هذا فأن مطعم نينوي يتم فتح أبوابه مفتوح طوال أيام الأسبوع.
  • أيضا المأكولات اليابانية لها مكان في مجمع ارابيلا، إن وقع اختيارك على أكل الأطعمة اليابانية، فهذا هو مطعم كاتسويا، و هو أحد المطاعم المتميزة وهو الأفضل من المطاعم اليابانية التي تتواجد في المنطقة، المطعم متاح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الثانية عشر صباحًا.

الفنادق القريبة من مجمع ارابيلا التسويقي والترفيهي:

يوجد بجانب مجمع ارابيلا الكثير  من الفنادق المتواجدة في محيط المنطقة، و يعتبر أفضل هذه الفنادق بعض الفنادق العالمية الشهيرة، والتي يأتي إلى زيارتها الكثيرين في كل عام، ومن أهم تلك الفنادق، فندق شيراتون الكويت وأيضا فندق فور بوينتس شيراتون الكويت، بالإضافة إلى تواجد فندق جي دبليو ماريوت مدينة الكويت وأيضًا فندق برج رويال الرائع، وسوف تجد العديد من الفنادق الأخرى المناسبة لمعظم الشرائح.

شاهد أيضًا : أجمل معالم مدينة شفشاون الزرقاء السياحية

في هذا المقال قدمنا لكم انجازات ساحرة لمجمع ارابيلا التسويقي بالكويت، لمحبي التسوق والطعام، سوف تقوم أوقات متميزة فوق أرض ذلك المجمع، وتجربون أشهى الأطعمة وأفضل المنتجات التي سوف تبهركم بعروضها وجمالها، نرجو أن نكون رسمنا لكم بعض من الصور الرائعة لهذا الصرح الرائع.

أترك تعليق