طريقة شد وتكبير الثدي بواسطة تمارين حبل المقاومة

7 تمارين حبل المقاومة لشد وتكبير الثدي في وقت قياسي

طريقة شد وتكبير الثدي بواسطة تمارين حبل المقاومة، الكثير من النساء أو البنات كن متزوجات أو غير متزوجات بل كلهم تقريبًا يحافظن دائمًا على جمالهن بالاعتناء بكل شيئ فيهن من اصبع القدم الى شعر الرأس، ولكل أنثى مقاييس الجمال التي تناسبها أو التي تراها هي مناسبة لها أو تتمنى الحصول عليها، وتتعدد من لون الشعر شكل الأنف الفم الأذن الوزن حجم أجزاء معينة من الجسم، فتعرف على طريقة شد وتكبير الثدي بواسطة تمارين حبل المقاومة لتحصلي على كل ما تتمنية.

تمارين لشد وتكبير الثدي :-

اليوم سوف نتكلم عن نقطة مهمة تشتكي منها معظم السيدات والبنات ألا وهي حجم الصدر:-

فهناك الكثير من السيدات يشتكون من صغر حجم الثدي، تتمنى كثيرًا تكبير حجم ثديها، منهم من تشتكي من كبر حجم ثديها وتتمنى لو تصغره، كل هذا للحصول على الثقة بالنفس والرضا عنها.

شاهد أيضًا : فوائد أكل الخيار على الريق للرجيم

هناك طريقتان لهذا:

1- أما التدخل الجراحي وهو يكن مكلفًا جدًا وتخاف من أي جراحة عمومًا.

2- هناك استخدام بعض الطرق والوصفات الطبيعية أو استخدام الأجهزة الحديثة المنتشرة حاليًا للحصول على الغرض المطلوب، وهنا سنبعد عن التدخل الجراحي.

شاهد أيضًا : هل يوجد تمارين رياضية تزيد الوزن

كيفية عمل تمارين لشد الصدر :

الاستلقاء على الظهر:-

الاستلقاء على الظهر وحمل أثقال مناسبة في اليدين، ورفع اليدين الى الصدر ببطئ ثم فردها بجانب الكتف مرة أخرى، وتكرار هذا التمرين من 10 الى 12 مرة يوميًا فهو جيد جدًا لشد الثدي.

تمرين الضغط المشهور:-

وهو من اهم تمرينات شد الصدر، فيجب ممارسته من 10 مرات الى 25 مرة، مع مراعاة أخذ استراحة لعدم إجهاد الجسم وعضلاته.

تمرين الضغط والرجلين مرفوعتان:-

ففي هذا التمرين استلقي على الأرض، وترفع الرجل على منضدة صغيرة او كرسى، ونقوم بالصعود والنزول ببطئ بالارتكاز على راحتي أيدينا حتى 15 مرة، وهذا التمرين مفيد جدًا للتركيز على عضلات الصدر وشده.

كيفية تكبير حجم الثدى :

فهناك الكثير من السيدات والفتيات اللائي يرغبن بتكبير حجم أثدائهن، للحصول على مظهر جميل وجذاب أو لاستعادة ثقتهن بأنفسهن، التدخل الجراحي الذي يهابه الكثيرات، وله الوصفات الطبيعية والتمارين، هناك ايضًا بعض الأجهزة الموجودة حديثه بالسوق بإمكانها تكبير الثدي، ولكنها تكون غالبًا باهظة الثمن.

الحصول على ثدي بحجم أكبر دون تدخلات جراحية:

وللحصول على ثدي بحجم أكبر وتجنب التدخلات الجراحية المرعبة او شراء الاجهزة الباهظة الثمن يجب اتباع عدة عادات مفيدة منها :

  • شرب ماء بكمية مناسبة.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الأمينية و الارجنين واللستين والجلوتامين، وهي موجودة في هرمونات النمو وتساعد على نمو الثدي بسرعة بنسبة 300%.
  • تناول أطعمة الأوراق الخضراء التي تحتوي على فيتامين A\C\E، والتي تحتوي على حمض الفوليك مثل ( زيت التوت الذي يحافظ على منع اضمحلال أنسجة الثدي، بذور الشمر وتأثيرها يشبه الاستروجين، الفاصوليا والعدس والبازلاء تأثيرها ايضًا تأثير الاستروجين ).
  • الحفاظ على التمارين الرياضية والتدليك الجيد للثدي، فهما عاملان مهمان يحفزان نمو الثدي يكبران عضلات الثدي حتى يصبح مشدود دون ترهل، ويظهر أكبر حجمًا وخاصة تدليك الثدي بعد الاستحمام مباشرة حوالي 150 مرة يحفز نمو الثدي بصورة واضحة.

7 تمارين رياضية لتكبير الصدر :

وهناك سبع تمارين رياضية يمكن ممارستها بانتظام، وتؤدي لتكبير الصدر بصورة واضحة وفي وقت قياسي وبشكل جميل ومشدود دون أي ترهلات وهي كالاتي :

الضغط على الثدي فهي طريقة تحفز نمو عضلة الثدي وتجعله مشدود مثل :

  1. الوقوف أمام الحائط والاستناد عليه بيدان مفرودتان، والضغط على اليدين مع حركة الجسم بسرعة.
  2. الوقوف على الركبتين وراحتى اليد والحفاظ على استقامة الظهر وثني المرفقين، حتى يقترب الجسم من الأرض، ثم فرد المرفقين مرة اخرى وتكرار هذا قدر المستطاع، فهي تحفز العضلات تحت الصدر حتى يصبح الصدر مرفوعًا.
  3. ممارسة تمارين حبل المقاومة: وحبل المقاومة هو نوع من الحبال تصنع من مادة اللاتكس، وله ألوان عدة، وكل لون تختلف شدته عن الأخر، فالأقل شدة هو الأصفر يليه الأخضر والأحمر.
  4. تتم ممارسة تمارين المقاومة بكل سهولة بالحبل الاصفر لمدة أسبوع كامل.
  5. في الأسبوع التالي ننتقل للجبل الاخضر مع ممارسة تمارين السكوات، ومراعاة مسك الحبل جيدًا حتى لا يفلت فجأة يسبب آثار الجلد.
  6. يجب قبل البدء في التمارين ممارسة الجري لمدة بسيطة لتنشيط الدم في الجسم كله.
  7. ويجب زيادة كثافة وقوة التمرين تدريجيًا كل فترة والمواظبة على التمارين حتى تعطي نتيجة أفضل.

ومع اتباع كل هذا والعناية بالتغذية السليمة، تمارين لشد وتكبير الثدي يمكن الحصول على حجم صدر أكبر من قبل، وفي وقت قصير ويكون مشدود ومرفوع بدون اى ترهلات تشوه مظهره.

شاهد أيضًا : الفرق بين ألم الثدي قبل الدورة وقبل الحمل

وهنا نكون قد أنهينا مقالتنا عن طريقة شد وتكبير الثدي بواسطة تمارين حبل المقاومة ونرجو أن تكون المعلومات المقدمة إليكم مفيدة، فكل سيدة تحلم دائمًا بالتميز وتناسق جسدها، وقدمنا لكم بعض التمارينات والوصفات التى تساعدك أن تحققي كل ما تتمنية، إذا عجبك المقال لايك وشير للمقال، وننتظر تعليقاتكم.

أترك تعليق