بحث عن مستشفى 57357 جاهز

بحث عن مستشفى 57357 جاهز

بحث عن مستشفى 57357 جاهز، بحث عن مستشفى 57357، حيث أنه تشهد مصر الكثير والكثير من المشروعات الضخمة والعملاقة والتي تقوم على خدمة الناس أجمعين، ومن تلك هذه المشاريع التي أصبحت هامة وبل من أهم المشاريع المصرية هي مستشفى 57357، وهو يعد من أضخم وأفضل المستشفيات في العالم من حيث خدماتها الكبيرة والعظيمة التي تقدم للشعب المصري بأكمله، وهذا غير أن هذه المستشفى صارت من المستشفيات الأضخم في العالم، كما تقوم مستشفى 57357، على تقديم الخدمات الطبية التي تتعلق بالأورام السرطانية ومقاومتها، كما تعمل مستشفى 57357، على تقديم هذه الخدمة الطبية بشكل مجاني للأطفال، وهذا من جميع المحافظات المختلقة وأيضًا من جميع الطبقات المختلفة، وهذا يكون دون أي تميز أو فارق في المجتمعات.

مقدمة بحث عن مستشفى 57357 جاهز

  • فتعد مستشفى 57357، من المستشفيات التي تعمل على خدمة المرضى الذين يأتون من العديد من دول أخرى، حتى يقوموا بتلقي العلاج في هذه المستشفى، كما أن هذه المستشفى من المستشفيات التي تكون واسعة الانتشار وأيضًا تكون معروفة على مستوى العالم، وهذا لأنها تقوم على تحقيق نسب كبيرة من مختلف أنحاء العالم.
  •  كما وأنها تعمل على تقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى من التطور، فلا يوجد هناك في هذه المستشفى شيئا تتم بطريقة عشوائية، ولكن فإن كل كبيرة وصغيرة محسوبة ومدروسة بشكل دقيق، وفي هذا المقال سوف نتعرف عن مستشفى 57357، هذا الصرح العظيم وعن كل شيء عن هذه المستشفى.

شاهد أيضًا: دكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل

بداية فكرة إنشاء مستشفى 57357

  • كانت بداية فكرة إنشاء مستشفى السرطان 57357، مع بدء جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، وكانت هذه المستشفى تقوم على العمل على القيام بتحسين الحالات المرضية في معهد الأورام، وكانوا يقومون ويعملون على تطوير المرافق والمنشآت.
  •  كما أنها تعمل على زيادة عدد الأسرة، كما أنها تعمل على تدريب الأطباء المختصين في أورام الأطفال، وكل هذا كان يتم تفعيله بشكل غير رسمي وهذا كان بالتعاون مع الكثير من رجال الأعمال.
  •  وكانت هناك شخصية مشهورة وتكون هي الشخصية الأبرز في فكرة إنشاء مستشفى السرطان 57357، فهذه السيدة التي رحلت تسمى علا غبور، وهذه السيدة هي التي قامت على تكثيف مجهوداتها حتى تعمل على محاربة الأورام السرطانية.
  • وحتى العمل في القيام بإنشاء هذه المستشفى الضخمة والتي تعمل على مقاومة السرطان عند الأطفال والأورام التي تصيبهم، وكانت أيضًا تعمل على القيام بتحسين الخدمات في معهد الأورام ولكنه كانت الإمكانيات قليلة وضعيفة بشكل كبير.
  •  وكان الكثير من هؤلاء الأطفال تتوفى بسبب أنهم كانوا لا يحصلون على الرعاية الطبية بشكل مناسب، ولهذا فقد ظهرت ولمعت فكرة إنشاء مستشفى السرطان 57357.
  •  وفعلًا تمت بداية الحملات التي تقوم على جمع التبرعات وهذا لكي تقوم بتخصيصها للقيام بإنشاء هذا المشروع الضخم.
  • وقد قام الكثير من أبناء مصر في هذا المشروع وهذا عن طريق القيام بالتبرع بالمال، أو التبرع بالأراضي، أو التبرع بالعمل، وهذا يكون دون أجر وبشكل مجاني، ومن هنا كان التعاون والعمل على الاتحاد التي تظهر في مثل هذه الأوقات.

شخصيات ساهمت في إنشاء مستشفى السرطان 57357

  • لقد قام الكثير والكثير من جميع أطياف الشعب المصري وأيضًا من مختلف الأنحاء، وأيضًا الشخصيات الكبيرة والهامة قد قامت بالمشاركة في القيام بتنفيذ هذا المشروع الهام والضخم أيضًا.
  •  وكانت من هؤلاء الشخصيات التي تأتى لزيارة هذه المستشفى، علا زكى، والتي تعرف باسم علا غبور، وكانت من الأشخاص التي كانت تعمل على محاربة السرطان في المعهد القومي للأورام، حيث أنها قامت بتولي منصب أمين عام مؤسسة مستشفى السرطان 57357.
  • وقد قامت مستشفى السرطان 57357، بالمساهمة بشكل كبير في القيام بجمع التبرعات عن طريق الكثير من الحملات التي تقام لهذا الغرض، والتي تمت مشاركتهم أيضًا في الكثير من الأعمال والمشروعات الخيرية مثل، مستشفى أبو الريش، وخدمة الأطفال ذوي الإعاقة، ومركز مجدي يعقوب للقلب.
  •  وكان هناك الكثير والكثير من الشخصيات الهامة بشكل كبير في القيام بإنشاء مستشفى السرطان 57357، وكان الدكتور شريف أبو النجا وهو المدير العام للمستشفى والذي قد قال إنه شاهد الكثير من الأطفال في معهد الأورام.
  •  وهذا بسبب قلة الإمكانيات وعدم توافر الكثير للعدد بشكل كافي من الأسرة، وهذا قد جعله يشعر بالحزن الشديد فقام هو ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال أن يقوموا بالعمل على التطوير من المعهد القومي للأورام.
  •  ومن هنا قامت فكرة إنشاء مستشفى 57357، وكان من هذه الشخصيات الهامة التي ذهبت إلى مستشفى السرطان مثل، رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورجل الأعمال محمد أبو العنين.
  •  وأيضًا رجل الأعمال السيد فتحي سرور، وكان وقتها يعمل نائب الدائرة وهم الذين قاموا بتوفير الأرض اللازمة للمشروع الكثير من المساهمات والمساعدات.

شاهد أيضًا: متى تكون الكدمات خطيرة عند الأطفال ؟

التعريف بمستشفى57357

  • مستشفى السرطان 57357، ومستشفى سرطان الأطفال تعتبر من المستشفيات للأطفال في العالم وكما أنها متخصصة في القيام بعلاج والمقاومة بالأورام السرطانية التي تصيب الأطفال.
  •  كما تقع مستشفى السرطان 57357، في مصر وفي القاهرة العاصمة، وقد بدأت الفكرة بالقيام على إنشاء مستشفى السرطان في التسعينيات من القرن الماضي.
  •  وهذا حيث أنه كانت نسبة الإصابة بمرض السرطان مرتفعة بشكل كبير في مصر، وكان المعهد القومي للأطفال لا يستوعب جميع أعداد المرضى.
  • وهذا كان يؤدى إلى الكثير من وفاة الأطفال، وبعد ذلك تم القيام بعمل حملات تبرعات وهذا يكون مختصًا في إنشاء مستشفى السرطان 57357، وكان في هذا الوقت الشيخ محمد متولي الشعراوي قد كان من أوائل المتبرعين والداعمين أيضًا لهذه الفكرة.
  • وقد قامت المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية بشكل مجاني وهذا حتى يقوموا على علاج الأطفال من مرض السرطان، والعمل على مقاومته من أجل القيام بخدمة أبناء الدول الأخرى، كما والذين يقومون في تلقى العلاج بشكل مناسب في المستشفى.

وهذه المستشفى لا تتوقف على الأعمال التي تقوم على تطويرها، ولكنها قد تعمل بصورة دائمة وهذا يكون على محورين رئيسين هما:

  • أولًا: قد يتم العمل بصورة دائمة على القيام بتطوير البنية التحتية للمستشفى، والعمل على زيادة عدد الأسرة وقدرتها الاستيعابية لهذه المستشفى.
  •  كما أن المستشفى تعمل على توفير ما قد تحتاج إليه من أجهزة ومعدات طبية، وأيضًا من كوادر توجد عندها القدرة على العمل في المستشفى، وهذا بجانب أنه يتم التطوير عن طريق الجانب العلمي، وهذا من خلال البحث العلمي المستمر بشكل كبير، وهذا يكون بالتعاون مع المراكز الخاصة بمحاربة السرطان وهذا حتى تحصل المستشفى على الحفاظ على النسب المرضية للشفاء المرضى.

التخطيط لمشروع مستشفى السرطان 57357 والعمل على دعمها

  • فقد تم البدء في القيام بالتخطيط للمشروع، وهذا بالعمل على عمل مناقصات عالمية لدراسة الجدوى والتي قد قامت بحصولها على شركة سلام، وهذه الشركة من الشركات الأجنبية التي تكون متخصصة في مجال التخطيط الصحي.

شاهد أيضًا: بحث كامل عن الدكتور مجدي يعقوب

خاتمة بحث عن مستشفى 57357 جاهز

وفي نهاية هذه المقالة فقد تناولنا هنا الحديث عن مستشفى السرطان للأورام للأطفال 57357، عن بداية نشأتها، والقائمين عليها، وما قامت به هذه المستشفى الضخمة، كما تحدثنا عن الخدمات التي تقدمها مستشفى السرطان57357 من خدمات طبية بالمجان.

أترك تعليق