12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق الأحلام والأمنيات

12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق الأحلام والأمنيات، حيث أن كلنا نبحث عن تحقيق أحلامنا وأمنياتنا، ونبحث عن طريقة لتحقيق ذلك، نسعى جاهدين بكل السبل، إن تحقيق النجاح هو أمر صعب سهل، فنحن من نقدر على جعله صعبًا وأيضًا نحن قادرين على جعله ممتعًا سهلاً.. كل شيء يا صديقي يتوقف عليك على أفكارك ومشاعرك وما تجذبه نحوك وورائك.. هذا بالتحديد ما يتحدث عنه قانون الجذب.

ولإستخدام قانون الجذب للنجاح كتبنا لك هذا المقال حول 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق الأحلام والأمنيات فلنبدأ.

قانون الجذب:

علماء النفس والمفكرين والزعماء الدينيين في العصر الحديث يتحدثون عن قانون الجذب منذ سنوات، وعاد ليكتسب شعبية كبيرة مرة أخرى عندما استطاع كتاب ” السر ” النجاح بشكل مبهر في عام 2006.

القانون ببساطة هو: نحن نجذب كل ما نفكر فيه، جيد أو سيئ.

أوبرا وينفري المذيعة الأمريكية الأكثر شهرة هي من محبي القانون وكرست حلقة من برنامجها حول كيف يمكن أن تغير الحياة، سواء كنت تؤمن بقوة الكون أم لا، فهناك بحث علمي يثبت آثار التفكير الإيجابي .

لقد أبرزنا العناصر الأكثر إقناعا من أحد الكتب الأكثر شعبية حول هذا الموضوع، قانون الجذب: أساسيات تعاليم إبراهيم ، من قبل إستر وجيري هيكس.

شاهد ايضًا : كيفية تطوير الذات والثقة بالنفس في 7 خطوات

12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق الأحلام والأمنيات

1- يمكنك جذب تجارب جيدة أو سيئة بناء على أفكارك:

“الشخص الذي يتحدث أكثر عن المرض يعاني من المرض، الشخص الذي يتحدث عن الرخاء لديه رخاء”، كما كتب إستر وجيري هيكس، “أنت تجذب كل ذلك.” من خلال التركيز على شيء ما، يمكنك تحقيق ذلك.

لذا ركز وتحدث عن كل ما هو إيجابي وتوقف عن الشكوى تلك هى أول خطوة من 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب وتحقيق النجاح فلنكمل.

2- إن التفكير في أمر ما يعني أنك قمت بدعوته، حتى إذا كنت لا تريد ذلك:

“عندما تفكر قليلاً في شيء تريده، من خلال قانون الجاذبية، فإن هذا التفكير ينمو أكبر وأكبر ويصبح أكثر قوة”، وفقاً للكتاب، لذا ابق على أفكارك إيجابية.

اقرأ أيضًا :-  كيفية تعلم عزف العود من الألف إلى الياء بالتفصيل

3- كلما ركزت على شيء ما، كلما أصبح أكثر قوة:

هذا يسمح لك بخلق  الواقع الخاص بك عن طريق “جذب” الخبرات التي تريدها، من المحتمل أنك جلبت أشياء سيئة لنفسك عن طريق القلق بشأنها، لذا راقب نفسك وفيما يركز عقلك.

4- من الأفضل أن تثق في عواطفك أكثر عندما تفكر في اتخاذ قرار:

بعبارة أخرى: استمع إلى حدسك، بدلاً من التفكير في اختياراتك، دع عواطفك توجهك نحو ما هو صواب وما هو الخطأ، هذا سوف يؤدي إلى حياة أكثر سعادة.

5- يمكنك جعل الأشياء الجيدة تحدث بسرعة أكبر من خلال التفكير بها أكثر:

يمكنك أن تحقق أحلامك وأمانيك من خلال “تركيز الإنتباه عليها أكثر، أو التفكير فيه بشكل كبير، وفي نفس الوقت يمتلئ قلبك بالعاطفة الإيجابية.

لذا عندما تركز انتباهك بقوة مع عاطفة ايجابية متمكنة منك تستطيع تحقيق الأشياء الجيدة.

6- لإجراء تغيير، يجب أن ترى الأشياء كما تأمل أن تكون، وليس كما هي:

هذا شيء يعرفه الأشخاص الناجحون، كما يطلق عليه التصور. تحدث مايكل فيلبس عن تصور نفسه وهو يفوز كل ليلة قبل النوم.

“من أجل إحداث تغيير إيجابي حقيقي في حياتك، يجب أن تتجاهل كيف تسير الأمور – وكذلك كيف يراك الآخرون – وتعطي المزيد من انتباهك للطريقة التي تفضل أن تكون الأشياء بها.

شاهد ايضًا : 30 معلومة لفقرة هل تعلم للإذاعة المدرسية لجميع الصفوف

7- يمكنك زيادة قوتك المغناطيسية عن طريق تكريس الوقت “للتفكير القوي في أحلامك” كل يوم:

قضاء 15 دقيقة كل يوم في التفكير بجد حول أهدافك وأحلامك وما تريده من الحياة، هذا يزيد من فرصك للنجاح.

8- النجاح ليس موردًا محدودًا؛ يمكن للجميع الحصول عليه:

الآخرون الذين ينجحون لا يأخذون من نجاحك، وعن طريق جذب النجاح والتفوق لنفسك، فأنت لا تقيد الآخرين أو تسرق منهم النجاح لذا فإن استخدام ال 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب يستطيع جلب النجاح لك بغض النظر عن الآخرين.

9- لا تسمح لنفسك بالتخبط في خيبة الأمل:

الشعور بخيبة الأمل لا يجذب سوى المزيد من الأشياء التي تثير غضبك وسوف يجذب إحباط أكبر، بل هو مجرد علامة على عدم حصولك على ما تريد في الحياة. لذا فكر في كيفية الحصول على ما تريد بدلاً من النظر فيما هو ليس لديك.

اقرأ أيضًا :-  4 طرق متوفرة لتطويل الأظافر بسرعة شديدة

10- تجنب العروض التلفزيونية التي تجذب التجارب السلبية مثل الجريمة أو المرض:

تجنب تلك العروض المحبطة والتي تعكر المزاج، هذه الأشياء تجعلك تفكر في الجريمة والمرض  أكثر وتزيد من احتمالات حدوثه لك، “إن انتباهك إلى أي شيء يقربه منك “.

11- اعلم أن علاقاتك مع الناس سيئة لأنك جعلتها بهذه الطريقة:

إعطاء الإنتباه إلى مساوئ الناس يمكن أن يجعلك تعيش فسادًا في العلاقات الشخصية، ترك هذه العقلية يمكن أن يساعد في تحريرنا من العلاقات السيئة مع الأقارب أو شريك الحياة،  “لا شيء يمكن أن يأتي إلى حياتك من دون انجذابك الشخصي إليه”.

12- لا تقلق بشأن ما تحلم به؛ بدلا من ذلك استخدم أحلامك كدليل:

يقول الكتاب إن الأحلام قد توفر بعض النظرة إلى النفس، لكنك لست في مرحلة تنفيذ حلمك أثناء نومك، خذ تلك الأحلام عندما تكون ايجابية دليل يأخذك لتحقيق الأمنيات والأحلام.

كيفية استخدام قانون الجذب ؟

الآن بعد أن فهمت ما هو قانون الجذب وتعرفنا على 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب وتحقيق أحلامك، دعنا نتحدث عن الطرق التي يمكنك استخدامها لتحسين حياتك، قانون الجذب هو مبدأ عالمي يعمل بالفعل في حياتك، ابدأ بالتفكير عن قصد وشعورًا بما تريد جذبه إلى حياتك – مثل المال والحب والعلاقات والصحة والروحانية – لجعل قانون الجذب يعمل على الفور معك، لكن كيف يمكن استخدامه لتحقيق الأمنيات والأحلام.

1. جذب المال:

الوفرة المالية هي السبب الأول الذي يهتم به الناس لاستخدام 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق المال، لا عجب إن العمل الدءوب لأصحاب الأجور الصغيرة هو أمر مرهق، وعندما تبدأ الحياة في إلقاء النفقات غير المتوقعة فوق رأسك، تبدو الديون حتمية وسوف تثقل كاهلك.

والخبر السار هو أن قانون جاذبية المال من السهل الحصول عليه بمجرد أن تتعلم التقنيات، ستبدأ في رؤية التغييرات بسرعة، كثير من الناس حصلوا على شيكات غير متوقعة، وجدوا فرص عمل بشكل عشوائي أفضل، وحتى العثور على المال حرفيًا، كل ذلك من النتائج الأولى عند العمل  بقانون الجذب.

2. إظهار الحب والعلاقات:

السبب الثاني الأكثر شعبية يسعى الناس للحصول على معلومات حول قانون الجذب بسبب الرغبة في  العثور على الحب الحقيقي، العثور على شريك مدى الحياة لتحقيق علاقة مثالية، لكن الحب هو لعبة محيرة ومربكة لا يمكنك الفوز بها.

اقرأ أيضًا :-  طرق استخدامات بذور الخردل للشعر

لحسن الحظ، قانون الجذب هو أداة عظيمة لإيجاد الحب، لأن قانون الجذب يعني العمل على نفسك ورغباتك، فهو يجعلك شخصًا أكثر جاذبية مع رؤية واضحة لما تريد وتحتاجه في حياتك.

3. تحسين صحتك:

معظم الناس لا يفكرون في استخدام قانون الجذب لجلب صحة أفضل في حياتهم، فهي في الواقع أداة عظيمة لهذا الغرض. لأن قانون الجاذبية يعمل مع الأفكار والأفكار التي تؤثر على واقعنا المادي، قد تجذب صحة سيئة في حياتك الآن دون أن تدرك ذلك، لهذا عليك أن تفكر في صحة أفضل وحياة صحية.

يساعدك التعرف على قانون الجذب في معرفة أن أفكارك لها تأثير مباشر على العالم بأسره – بما في ذلك جسدك الذي تسافر به في الحياة، وقانون الجذب يمكن أن يساعد جسدك في أن يوصلك لأحلامك وأمنياتك.

4. الصحوة الروحية:

بطبيعته، قانون الجذب يوصلك لمستوى روحي أعلى، عندما تبدأ في ممارسة التقنيات، تبدأ في رؤية ما هو أبعد من العالم العادي الدنيوي عالم جديد أكثر إشراقًا يفتح أمامك.

كثير من الناس يجدون يقظة روحية عندما يجذبونها إليهم، التواصل مع إيقاعات الكون والإنفتاح على الحياة وجمالها، يوقظ القوة الروحية بداخلك التي ترتبط بكل شيء من حولك يوضح قانون الجذب أنك متصل بكل شيء وكل شيء مرتبط بك.

5. الحصول على مزيد من المرح:

تقتصر نتائج استخدام 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب على خيالك فقط، هناك أشياء لا نهاية لها يمكنك جذبها في حياتك، المتعة والمرح وأيضا المغامرات التي تفتح لك دعوات للسعادة، فرص من المرح والمتعة لاستكشاف العالم – يمكنك استخدام المبادئ وراء قانون الجذب بأي شكل من الأشكال.

شاهد ايضًا : 19 معلومة عن ظواهر غامضة وغريبة عجز العالم عن تفسيرها

عرضنا لكم عبر السطور الماضية 12 خطوة لبلوغ قانون الجذب لتحقيق الأحلام والأمنيات بسهولة، تطبيق هذا القانون للنجاح يعتمد عليك، اقرأ الخطوات الإثنى عشرة خطوة مرة أخري وبعناية حتى تستطيع الصعود على قمة أحلامك.

أترك تعليق